الكثير يظن ان كبير المستثمرين Untouchable

وانا اقول .. لا

انا عضو مثلكم و قد يتخذ ضدي اي اجراء حالي حالكم

امس خالفت القانون و براكودا طيرني

وصار لي ساعتين اتصل فيه وما يرد .. واخر شي طرش لي مسج يقول ..


لا تحاول .. القانون فوق الجميع يا كبير وسيتم حظرك يومين

الموووهيم

دعيتكم اليوم وانا عضو مثلي مثلكم لا املك اي صلاحيات غير المسمى و لون البرتقاله

يعني .. فاضي شغل

خلونا نسولف شوي قبل لا يطخوني باند

>>>> يا شماتت ابله طازه فيني

187 thoughts on “هاااااااام جداً .. الاعضاء اللي موجودين تعالو بسرعه للأهمية




  1. وحليلك يا كبير

    بس الكبير كبير في عيني

    و انت كبير باسلوبك مو بمركزك


    هلا والله اخوي احمد

    ما عليك وزد والعين ما تعلى على الحاجب

    تعرف .. احلى شي في الاداره انها سبب احتك فيكم واتعرف عليكم يالطيبين

    لاهنت يالطيب .. لاهنت





  2. يحليلك ما تستاهل يا كبير خخخخخخ


    حتى انت ما سلمت ..



    ما ينفع يخلوني مكانك خخخخ مؤقت

    وقبل ما يفلعونك بباند

    تبرعلي برقم عضويتك خخخخخ



    ما شاء الله عليكم تعدوون الغنايم ..

    واحد يبا مكاني والثاني يبا رقمي والثالث يبا باسورد غرفة التحكم

  3. إحم إحم


    يامن سبقنا بالأشعار أشعاااري

    وصلاحياته تخلي الغزال يطيح

    ياكبير الحين صار حالك من حالي

    ورجعت ياكبيرنا لبياع بطيــــــــخ

    أسوووولف
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    أقول كبيروووو ترى عندي حساسية من اللون البرنقالي

    خلي الإدارة تغير اللون وتخليه أحمر سماوي أو أصفر بحري

    ههههههههههههههههههههههه

    اللي قرأ رواية (شفرة دافينشي) هو الوحيد اللي بيعرف ليش صار لون كبيرووو برتقالي ^_^

    احذروا ياجماعة ترى قبل شوي وصل لي إيميل مكتوب فيه أن اللون البرتقالي فيه مادة مسرطنة

    ههههههههههههه خخخخخخخخخخخخخخخخخخ ههههههههههههه

    القلم الحر

    **(البرنقالي = البرتقالي ) لكن أفتح شوي خخخخخخخخ




  4. أشووووف نجومك (المتلألئة) طارت ،،

    والله نور بين اخوانك (شلة الأنس)..

    خخخخ

    (يالله لا تشمت بنا خلقك)



    هههههههههههههه

    حتى انته ما سلمنا من لسانك

    دامك كبير العطارين ..

    عطنا كيلو حبهان وونص كيلو مستكه و ربع كيلو رجل عفريت

    عشان نبخر الحجه محتشره عن الحسد لاني كتبت اسمها بالغلط

  5. يا ريال انت زين ما حطوك مراقب .. والا جان هالموضوع جالعينه من زمان .. وعاطي المشاركين باند لاسبوع هههه

    يالشرير .. .. هههههه

    هيه والله لو احنا طارحين جي .. المغلوب على امرهم ههههه ..

    اذا كانت بنيه طارحه الموضوع بخليه عادي وما بقولها شي

    ويمكن اثبته بعد

    بس اذا ريال هو اللي طارح الموضوع صدقيني اسوي له باند هو وكل ربعه وحتى جيرانه وحتى اللي يعرفون جيرانه بعد وبشيك على كل مواضيعه الجديمه واشوف اذا احد معطيه شكر على الموضوع او الرد بعطيه باند وكل واحد راد على موضوعه بعد بعطيه باند بس البنات لأ

    خخخخخخخخخخخخخخخخخ

Comments are closed.