السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اسعد الله مسائكم
في متابعة للحركة العامة في سوق دبي المالي وكما وعدتكم بالدخول قبل غيركم
بعد أن أكمل السوق مساره التصحيحي شارف التصحيح علي نهايته وقد تكون جلسة الخميس أو الأحد كأقصى تقدير نهاية التصحيح بإذن الله تعالى يصل بها المؤشر العام بين مستويي 5604 – 5555 ( الرقم للبيع )
طبعا تؤكيد الدخول للأخوه الحذرين جدا بعد تجاوز مستوى 5706- 5764 والإغلاق أعلا منها مع أنى لا أفضل الإنتظار
سوف نستهدف بإذن الله تعالى خلال شهر تقريبا من 6800إلي 7200 للمؤشر العام لسوق دبي المالي قبل الدخول في تصحيح الصيف الطويل يدعم الإرتفاع هذا الأسهم القيادية بالدرجة الأولي
بالنسبة لأسعار الدخول فهي ضمن هامش الأسعار الحالية حتى لا يلتزم أحد بسعر محدد وما يحصلة ويرجي عدم البيع عند أول إرتفاع فالخير كثير بإذن الله تعالى وإن كنا من أهل الدنيا سأحدد لكم نقاط الخروج
هذا والله تعالى أعلم
تحياتى للجميع

إن شاء الله يصيب تحليل الأخ فيش ماركت، هو لم يقول أننا سنصل إلى 6700 في يوم واحد. فعليكم بالإنتظار إلى نهاية الأسبوع على الأقل قبل أن تحكموا
وشكراً
نعم أخي الغالي فيش ماركت فكل ما تفضلت به صائب ورائع وكنت في أكثر من موضوع أركز مع الأخوه بمراقبة إعمار والمؤشر ومراقبه لصيقه وشددت على هذا الأمر من فتره قريبه لأنني مؤمن بأن السهم نار تحت رماد وسينفجر قريباً وهو في فترة تجميع إحترافي جداً جداً مخيبله لآمال حملته من صغار المستثمرين لطول مدتها وفرصه وكنز لا ولن يعوض للكبار والصناديق
كنت قبل يومين بإجتماع مع أخ متداول بالسوق وقلت له لا تستبعد أن ترى إعمار يقفز قفزات مفاجئه لأن دوره قد حال وسيظن الأغلبيه بأن السهم وصل لذروته ويترددون بالشراء ثم يرون السهم بقمه جديده فيقولون آه لقد وصل السهم لذروته لن نشتريه حتى يفاجئ السهم الجميع بقمم لم تكن متوقعه فيندم من ترك السهم يفلت من يده حيث لا ينفع الندم
أنا أشبه سهم إعمار ومن حوله من الأسهم الفتيه والواعده مثل البارجه الحربيه الكبيره ويحيطها قطع من السفن الحربيه الصغيره
فعند المعركه ستبدأ القطع الصغيره بالمناوره والحركه السريعه وستكون كلمة الفصل والضربه المركزه للبارجه الكبيره
ذكرت بموضوع قبل فتره أمر فحسبه البعض أنه على محمل الدعابه وقلت لن يبقى بسوق دبي في الفتره القادمه أسهم بدرهمين بل سيكون لدينا أسهم من ثلاثة دراهم فما فوق
سوق دبي إن أعطانا الله عمر وشهدنا الصعودات القادمة ستكون كما تفضلتم وذكرنا وذكر بعض الأخوه المحللون وهذا لا يعني أن السوق لن يواجه عمليات تصحيح وهبوطات وصعودات بل ستكون متقنه فبنفس اليوم ستجد السوق يهبط 2% وبنفس اليوم سيسجل 1 إلى 2 % وربما 3 صعوداً وسيشهد السوق تداولات تفوق 3 – 5 مليار يومياً
يجب علينا نحن صغار المستثمرين التسلح بالعلم والمعرفه ما إستطعنا والتسلح بكافة وسائل المعرفه فهذه معركه إما أن تبقيك قوي ومحارب بداخلها أو أن يقضى عليك وتخرج من المعركه لغير رجعه
إن شاء الله القادم أجمل وبالتوفيق للجميع
ودمتم
السلام عليكم
فيش ماركت، ما رأيك في هذا السيناريو ؟
هل يمكن أن يكون صحيحاً
مشكور يا فش ماركت
بس ياليت تحلل الدانه غاز ولك جزيل الشكر
سلم عليه وقوله له اشوفك في بوكت
في الصيف
واعزمه وقوله له فيصل يعزمك على فسيخ وكشري وام علي .


