السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اسعد الله مسائكم

في متابعة للحركة العامة في سوق دبي المالي وكما وعدتكم بالدخول قبل غيركم

بعد أن أكمل السوق مساره التصحيحي شارف التصحيح علي نهايته وقد تكون جلسة الخميس أو الأحد كأقصى تقدير نهاية التصحيح بإذن الله تعالى يصل بها المؤشر العام بين مستويي 5604 – 5555 ( الرقم للبيع )

طبعا تؤكيد الدخول للأخوه الحذرين جدا بعد تجاوز مستوى 5706- 5764 والإغلاق أعلا منها مع أنى لا أفضل الإنتظار

سوف نستهدف بإذن الله تعالى خلال شهر تقريبا من 6800إلي 7200 للمؤشر العام لسوق دبي المالي قبل الدخول في تصحيح الصيف الطويل يدعم الإرتفاع هذا الأسهم القيادية بالدرجة الأولي

بالنسبة لأسعار الدخول فهي ضمن هامش الأسعار الحالية حتى لا يلتزم أحد بسعر محدد وما يحصلة ويرجي عدم البيع عند أول إرتفاع فالخير كثير بإذن الله تعالى وإن كنا من أهل الدنيا سأحدد لكم نقاط الخروج

هذا والله تعالى أعلم

تحياتى للجميع

139 thoughts on “نهـــــــــــــــــــــــــاية التصـــــــحيح

  1. [quote=FISH MARKET;2070863]

    كل الشكر لك على التحليل
    فعلا بعض الأسهم قد وصلت إلى أسعار مغرية للشراء والدخول
    وإن شاء الله الخير والتوفيق للجميع

  2. لا تزعلون مني و لكن السوق سوف ينزل و من يقول غير هذا فهو متفائل.
    المؤشر و القراءة التي تتكلم عنها هو مسار لأيام قليلة قادمة لوهم المتداولين و تعليقهم لما بعد الصيف.

    أما أنا لا أتكلم بالمؤشرات و انما سيناريو قديم للتعليق. فكم من مسكين يسمع و يقرأ و يصدق.

    و كم من محللين المنتدى يختفون في وقت دمار السوق و يعودوا للتطبيل.

    أسف و كلي أسف و لا أقصد أحدا و أقول خافوا الله.

    و الحذر من التداول على المكشوف فاليوم السوق في مسار هابط لما بعد الصيف.

    اشكرك اخي الغالي خلاص انا ظهرت من سوق العبار وربعه ومرتاح ……..بعيدعن سهم ارتفع فلسين ونزل 30 فلس وانا اصادقك الراي انا كنت شاري ديار على 2.75 وعلى 2.65 وعلى 2.35 اونه يسمونه تجميع شفت ما شي فايده البارحه بعته وافتكيت منه وكل اللي ربحته من السوق خسرته …… اهم شي اكون مرتاح

  3. يالحوبيب ممكن تشوف لنا تبريد وين ممكن يوصل يعني شي فيه نفس للطلوع والا بيتم محلك سر بارك الله فيك

  4. اذكروا الله يا شباب والمياه تعود لمجاريها كما اتمنى من الاخ ابو منار اخييار كلماته وعدم الاستخفاف بالآخرين …….

    قلبك كبير يا شيخ وامير المحللين

    فيش ماركت بصراحه هناك ما يصدمني فشارت المؤشر العام للسوقين وربما سأضعه بعد قليلا وهي متناقضات اسواق المال ……لكن ما زلت عند راي بأن ما يحدث بسوق ابوظبي هو تصـــــــــــــــــــــــريف تصــــــــــــــــــــــريف وجامد اوي

    صديقى محلل تايلندى قال نفس الشئ؟؟ ……ان ابوظبى تصريف على ودنه

Comments are closed.