السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اسعد الله مسائكم
في متابعة للحركة العامة في سوق دبي المالي وكما وعدتكم بالدخول قبل غيركم
بعد أن أكمل السوق مساره التصحيحي شارف التصحيح علي نهايته وقد تكون جلسة الخميس أو الأحد كأقصى تقدير نهاية التصحيح بإذن الله تعالى يصل بها المؤشر العام بين مستويي 5604 – 5555 ( الرقم للبيع )
طبعا تؤكيد الدخول للأخوه الحذرين جدا بعد تجاوز مستوى 5706- 5764 والإغلاق أعلا منها مع أنى لا أفضل الإنتظار
سوف نستهدف بإذن الله تعالى خلال شهر تقريبا من 6800إلي 7200 للمؤشر العام لسوق دبي المالي قبل الدخول في تصحيح الصيف الطويل يدعم الإرتفاع هذا الأسهم القيادية بالدرجة الأولي
بالنسبة لأسعار الدخول فهي ضمن هامش الأسعار الحالية حتى لا يلتزم أحد بسعر محدد وما يحصلة ويرجي عدم البيع عند أول إرتفاع فالخير كثير بإذن الله تعالى وإن كنا من أهل الدنيا سأحدد لكم نقاط الخروج
هذا والله تعالى أعلم
تحياتى للجميع

[quote=FISH MARKET;2070863]
كل الشكر لك على التحليل
فعلا بعض الأسهم قد وصلت إلى أسعار مغرية للشراء والدخول
وإن شاء الله الخير والتوفيق للجميع
اشكرك اخي الغالي خلاص انا ظهرت من سوق العبار وربعه ومرتاح ……..بعيدعن سهم ارتفع فلسين ونزل 30 فلس وانا اصادقك الراي انا كنت شاري ديار على 2.75 وعلى 2.65 وعلى 2.35 اونه يسمونه تجميع شفت ما شي فايده البارحه بعته وافتكيت منه وكل اللي ربحته من السوق خسرته …… اهم شي اكون مرتاح
يالحوبيب ممكن تشوف لنا تبريد وين ممكن يوصل يعني شي فيه نفس للطلوع والا بيتم محلك سر بارك الله فيك
صديقى محلل تايلندى قال نفس الشئ؟؟ ……ان ابوظبى تصريف على ودنه
وبدأت الرحلة ………..
مبروك عليكم السوق خلال الأيام القادمة
بالتوفيق للجميع