السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اسعد الله مسائكم
في متابعة للحركة العامة في سوق دبي المالي وكما وعدتكم بالدخول قبل غيركم
بعد أن أكمل السوق مساره التصحيحي شارف التصحيح علي نهايته وقد تكون جلسة الخميس أو الأحد كأقصى تقدير نهاية التصحيح بإذن الله تعالى يصل بها المؤشر العام بين مستويي 5604 – 5555 ( الرقم للبيع )
طبعا تؤكيد الدخول للأخوه الحذرين جدا بعد تجاوز مستوى 5706- 5764 والإغلاق أعلا منها مع أنى لا أفضل الإنتظار
سوف نستهدف بإذن الله تعالى خلال شهر تقريبا من 6800إلي 7200 للمؤشر العام لسوق دبي المالي قبل الدخول في تصحيح الصيف الطويل يدعم الإرتفاع هذا الأسهم القيادية بالدرجة الأولي
بالنسبة لأسعار الدخول فهي ضمن هامش الأسعار الحالية حتى لا يلتزم أحد بسعر محدد وما يحصلة ويرجي عدم البيع عند أول إرتفاع فالخير كثير بإذن الله تعالى وإن كنا من أهل الدنيا سأحدد لكم نقاط الخروج
هذا والله تعالى أعلم
تحياتى للجميع

الجماعة المحبطين شكلهم فى سوق ثانى
الاسهم معظمها ارتفع اليوم فى دبى وهناك فى ابوظبى لمت اب وافلام هندية وطاخ وطيخ وبعد كل هذا التحليل فشل
جزاك الله خير أخوى على ما كتبت والسوق فعلا دخل بترند صاعد ستتزايد حدته فى دبى مع مرور الايام القادمة وأتوقع قمم جديدة لأسهم فى دبى وأبرزها تمويل املاك الاتحاد العقارية وسوق دبى
لك جزيل الشكر عند الصعود ولا سمح الله عند الهبوط
بارك الله فيك على هذا السبق الصحفى….
وهل كانت الحركه على سهم الاتحاد العقاريه باكوره الارتداد….
تحياتى لك
مشكور على الرد أخ فيش ماركت
إذا امتد التصحيح على شكل (DZ) لكم يمكن أن يصل المؤشر مع نهاية الموجه (X) ؟ حوالي 6200 ؟
و شكراً
مبروووووووووووووووووووووووووووووووووك 5700 افضل موضوع في المنتدى شكرا فيش ماركت