السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني بغيت استفسر من اللي ادخلوا في محفظة الشركة
وهذا رابط الموضوع:
الاليه الجديده للشركه القابضه – بارباح 8% شهريا وارباح سنويه( مهم جدا )
انا بغيت ادخل في الشركه لكن بغيت اعرف آراء اللي دخلوا فيها …
وهل يستلمون الأرباح الشهريه في وقتها والا في تأخير …؟؟؟
ياليت اللي دخل في هالمحفظة يعطينا معلومات
وجزاكم الله خير
انا ما شاركت بس امبين على الاخ نايف انسان فاهم ويعرف كيف يتصرف .؟
والامور طيبه ان شاء الله
بالتوفيق انشاء الله
ممكن طريقة التواصل معاك و اريد صورة من العقد اذا ممكن و شكرا
بالتوفيق اخوي
واتمنى لك دوام الصحه والعافيه
وعسى ربي يوفقك ويزيدك يعطيك على قد نيتك
ما وصلني شي ؟؟؟؟؟