السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني بغيت استفسر من اللي ادخلوا في محفظة الشركة

وهذا رابط الموضوع:

الاليه الجديده للشركه القابضه – بارباح 8% شهريا وارباح سنويه( مهم جدا )

انا بغيت ادخل في الشركه لكن بغيت اعرف آراء اللي دخلوا فيها …

وهل يستلمون الأرباح الشهريه في وقتها والا في تأخير …؟؟؟

ياليت اللي دخل في هالمحفظة يعطينا معلومات

وجزاكم الله خير

140 thoughts on “من ساهم في محفظة العضو نايف ؟؟

  1. انا ما شاركت بس امبين على الاخ نايف انسان فاهم ويعرف كيف يتصرف .؟

    والامور طيبه ان شاء الله

  2. بالتوفيق اخوي

    واتمنى لك دوام الصحه والعافيه

    وعسى ربي يوفقك ويزيدك يعطيك على قد نيتك

  3. السلام عليكم ورحمه الله

    تم ارسال للجميع وان شالله الكل استلم صيغه العقد

    واحب اخبركم اننا حاليا في مرحلة المفاوضات النهائيه تقريبا مع احدى الشركات بالامارات لتكون كممثل لنا بالدوله

    ويمكن بعدها التوقيع عند الشركه بالامارات ان شالله ودون الحاجه للسفر للبحرين

    الى ان يتم افتتاح فرعنا في الدوله على نهاية السنه كاقصى حد

    ومن المتوقع انه يمكن التوقيع عند الشركه بالامارات بعد اسبوعين ان شاءالله

    والشركه تخص احد الاعضاء اللي معانا بالمنتدى

    وبالتوفيق للجميع ان شالله

    ما وصلني شي ؟؟؟؟؟

Comments are closed.