السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني بغيت استفسر من اللي ادخلوا في محفظة الشركة
وهذا رابط الموضوع:
الاليه الجديده للشركه القابضه – بارباح 8% شهريا وارباح سنويه( مهم جدا )
انا بغيت ادخل في الشركه لكن بغيت اعرف آراء اللي دخلوا فيها …
وهل يستلمون الأرباح الشهريه في وقتها والا في تأخير …؟؟؟
ياليت اللي دخل في هالمحفظة يعطينا معلومات
وجزاكم الله خير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الترتيب حي ياخوي تقدر تشارك بالسفر الى البحرين وتوقيع العقد هناك وبالمرة تتعرف على الاخ نايف^__^
او انك تنتظر لين ما يعلن الاخ نايف عن الشركه الي تقبض موضوع المحفظة فالامارات
او انك تنتظر ياخوي لين نهاية هالسنه وبيفتحون فرع شركه سما العقاريه في الامارات باذن الله
وعندك رقم الاخ نايف : 0097339313393
وبالتوفيق ان شاءالله ياخوي
السلام عليكم
شو الترتيب الحينه ..؟؟ نشارك و لا نتريا ..؟؟
و شو المطلوب من المساهم من اوراق و غيرها ؟
قيصر
رقم الاخ نايف : 0097339313393
يا اخوان هذا موضوع الاخ نايف الاساسي
وكل طرق التواصل موجوده في الموضوع للي حاب يتواصل وياه
والشكر للجميع
اخوي نايف ممكن طريقة التواصل معاك و شكرا