السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني بغيت استفسر من اللي ادخلوا في محفظة الشركة
وهذا رابط الموضوع:
الاليه الجديده للشركه القابضه – بارباح 8% شهريا وارباح سنويه( مهم جدا )
انا بغيت ادخل في الشركه لكن بغيت اعرف آراء اللي دخلوا فيها …
وهل يستلمون الأرباح الشهريه في وقتها والا في تأخير …؟؟؟
ياليت اللي دخل في هالمحفظة يعطينا معلومات
وجزاكم الله خير
اخويه نايف ماوصل شي
ممكن رقمك للتواصل
انا اايدك الراي مش منطقي
ممكن صورة من العقد اخوي نايف
alsopar@hotmail.com
السلام عليكم ورحمه الله
تم ارسال للجميع وان شالله الكل استلم صيغه العقد
واحب اخبركم اننا حاليا في مرحلة المفاوضات النهائيه تقريبا مع احدى الشركات بالامارات لتكون كممثل لنا بالدوله
ويمكن بعدها التوقيع عند الشركه بالامارات ان شالله ودون الحاجه للسفر للبحرين
الى ان يتم افتتاح فرعنا في الدوله على نهاية السنه كاقصى حد
ومن المتوقع انه يمكن التوقيع عند الشركه بالامارات بعد اسبوعين ان شاءالله
والشركه تخص احد الاعضاء اللي معانا بالمنتدى
وبالتوفيق للجميع ان شالله
مراحب اخوي
بدايه الله يوفقك ان شالله واهنيكم على هالتوجه الممتاز وان شالله تنجحون فيه
اخوي اتصل بي عشان اعلمك شلون تتحرك بالضبط والية العمل بالتفصيل وصيغه العقود اللي بتكون بينكم ان شالله
وانا كتبت باحد الردود ان الفكره عامه للكل يقدرون يستفيدون منها وان شالله تستفيدون منها بنجاح
ولاي شي تحتاجه تقدر تكلمني بأي وقت اخوي
والله يوفقكم ان شالله