السلام عليكم

تعجبت اني ما اشوف موضوع مخصص لهذا المصرف … معقولة ان بس اللي اتعلفت فيه ولا حد ناشد عنه

تعلقت فيه بظرف 5 قايق وقلت يمكن يرد لكنه والحمد لله نزل ع اللمت داون حتى امس عرضته على الماركت وما تنفذ .. الله المستعان …..

ممكن تنوروني الله لا يهينكم

155 thoughts on “مصرف عجمان الى اين؟

  1. تصدق اخوي ،، متابعنك من اول رد لك سابق في الموضوع ،، 3,10 وكنت ابغي ارد عليك لكن ظروف سفري خلتني ابتسم فقط ،، على اي حال اخي الكريم انته اكيد هدفك خدمة اخوانك ،، لكن خذها نصيحه مني حاول تبتعد عن الاسهم النشطه جدا واللي فيها تداولات عاليه واليديدة تحديدا لان تقرير مصيرها اصعب من الاسهم الباقية،،

    السهم باختصار ما جرى له هو فعلا مضاربات ،، ومسألة يستحق هذا السعر ام لا فطبعا لا يستحق هذا السعر مطلقا ،، ولكن ماذا تقول للمضاربين ؟ وهذا الكلام موجه لكل الاخوة في الموضوع ليس لك فقط ،، ولكن هناك اكثر من 80 سهم في السوقين لا يستحقان اسعارهما ،، بالتالي اتركوا تقييم الاسعار لأهل الخبرة ” والنصابين ” ودعونا نستمتع بمراقبة الاسهم وماذا يريدون لها المضاربون ،،

    سهر المصرف لابد وان يعود لأعلى من سعر اليوم الأول ( 5 ) ان شاء الله وخذها مني ” كاش ” في الويه ،، واسبابي كثيرة ما راح اسردها لاني سبق وتحدثت عنها ،،

    اما ما حدث اليوم للسهم فهو تجميع واضح جدا ونقل السهم من منطقة الحيرة ( وليست سلبية ابدا ولا ادري لماذا اطلقت عليها سلبية ) الى منطقة الايجابية ،، والايجابية جدا ايضا ،، فهناك ومن خلال تتبعي لمسار السهم في الفترة الماضية وجدت ان هناك مقاومة في حدود 3,38 تقريبا ،، والاغلاق اعلى منها يؤهلنا لا محاله لتجربة القمة السابقة في حدود 3.55 التي تحدث عنها الاخوة انها 3.57 ( هي نفسها طبعا لكن بغيت اغير الرقم لاجل الاخوةالمبتدئين والبسطاء ما يعتقدون ان 3,57 دستور لابد تطبيقه بالضبط ،،

    بالتالي اغلاق اليوم على مشارف 3,50 علما بأنه تعداها في وقت ما من التداولات ،، يجعلنا بانتظار 3.55 غدا مع اول لحظات بدء التداول ،، واختراقها بكمية تداولات عاليه ( يعني مليون ورا مليون ورا مليون وشراء ماركت متتالي ) يجعلنا نطمئن تماما بعودة الرقم 4 لا محاله – على الاقل – ،، ليس بالضرورة غدا طبعا ،،

    علما بأن المضارب الذي يريد ضمان ربحه عليه بالخروج قبل ان يصل السهم3.70 ،، ثم يعو للشراء من حدود 3.53

    اخيرا اعود للأخ امان ،، اخي العزيز ،، الكلمة امانه وانت سيد العارفين ،، وما اصعب الامانات التي تحمل الطابع المادي ،،فهي تفرق أعز الاعزاء فما بالك بالغرباء ؟ بالتالي عندما ذكرت 3,10 والسهم لازال في بداية الوصول الى 3.25 كان خطأ منك لأن الجميع سيقومون بالبيع مع بداية تداولات اليوم او امس ،، خشية اكمال الهبوط فهل تتحمل مسؤولية ذلك ؟؟؟ علما بأن ادنى سعر هو سعر الافتتاح

    تقبل تحياتي اخي الكريم ،، واني لك لناصح لا اكثر ولا اقل ،، ومبروك لملاك السهم ،، بس ارجووووكم تعبت وانا اقولكم لا تأمنوا غدر السوق ،، خاصة في الايام الحالية ،،


    كلام جميل جدا ورد أحلى على السؤال المتكرر دائما على لسان معظم المتداولين ألا وهو تقييم السهم

    هذا أو ذاك والقيمه العادله له ……….. وأود أن أضيف الى كلامك أخي ( عزيز بكل حالاتي ) أن الجهه

    التي تتحكم بالسهم ( الهوامير أو المحافظ ) هم الذين يقررون قيمه السهم ومتى يطلع ومتى ينزل

    وهذا واضح جدا في تجاهل الكثير من الاسهم وخاصه إعمار التقييمات المتكرره والصادره عن عده جهات

    للقيمه العادله لسهم ……….. والسبب ما أعتقد في الارباح أو في العوامل الخارجيه ( قد تكون

    سبب عارض وليس دائم ) وإنما يرجع الى المتحكمين بالسهم وبالتالي في السوق بأكمله
    .

  2. تصدق اخوي ،، متابعنك من اول رد لك سابق في الموضوع ،، 3,10 وكنت ابغي ارد عليك لكن ظروف سفري خلتني ابتسم فقط ،، على اي حال اخي الكريم انته اكيد هدفك خدمة اخوانك ،، لكن خذها نصيحه مني حاول تبتعد عن الاسهم النشطه جدا واللي فيها تداولات عاليه واليديدة تحديدا لان تقرير مصيرها اصعب من الاسهم الباقية،،

    السهم باختصار ما جرى له هو فعلا مضاربات ،، ومسألة يستحق هذا السعر ام لا فطبعا لا يستحق هذا السعر مطلقا ،، ولكن ماذا تقول للمضاربين ؟ وهذا الكلام موجه لكل الاخوة في الموضوع ليس لك فقط ،، ولكن هناك اكثر من 80 سهم في السوقين لا يستحقان اسعارهما ،، بالتالي اتركوا تقييم الاسعار لأهل الخبرة ” والنصابين ” ودعونا نستمتع بمراقبة الاسهم وماذا يريدون لها المضاربون ،،

    سهر المصرف لابد وان يعود لأعلى من سعر اليوم الأول ( 5 ) ان شاء الله وخذها مني ” كاش ” في الويه ،، واسبابي كثيرة ما راح اسردها لاني سبق وتحدثت عنها ،،

    اما ما حدث اليوم للسهم فهو تجميع واضح جدا ونقل السهم من منطقة الحيرة ( وليست سلبية ابدا ولا ادري لماذا اطلقت عليها سلبية ) الى منطقة الايجابية ،، والايجابية جدا ايضا ،، فهناك ومن خلال تتبعي لمسار السهم في الفترة الماضية وجدت ان هناك مقاومة في حدود 3,38 تقريبا ،، والاغلاق اعلى منها يؤهلنا لا محاله لتجربة القمة السابقة في حدود 3.55 التي تحدث عنها الاخوة انها 3.57 ( هي نفسها طبعا لكن بغيت اغير الرقم لاجل الاخوةالمبتدئين والبسطاء ما يعتقدون ان 3,57 دستور لابد تطبيقه بالضبط ،،

    بالتالي اغلاق اليوم على مشارف 3,50 علما بأنه تعداها في وقت ما من التداولات ،، يجعلنا بانتظار 3.55 غدا مع اول لحظات بدء التداول ،، واختراقها بكمية تداولات عاليه ( يعني مليون ورا مليون ورا مليون وشراء ماركت متتالي ) يجعلنا نطمئن تماما بعودة الرقم 4 لا محاله – على الاقل – ،، ليس بالضرورة غدا طبعا ،،

    علما بأن المضارب الذي يريد ضمان ربحه عليه بالخروج قبل ان يصل السهم3.70 ،، ثم يعو للشراء من حدود 3.53

    اخيرا اعود للأخ امان ،، اخي العزيز ،، الكلمة امانه وانت سيد العارفين ،، وما اصعب الامانات التي تحمل الطابع المادي ،،فهي تفرق أعز الاعزاء فما بالك بالغرباء ؟ بالتالي عندما ذكرت 3,10 والسهم لازال في بداية الوصول الى 3.25 كان خطأ منك لأن الجميع سيقومون بالبيع مع بداية تداولات اليوم او امس ،، خشية اكمال الهبوط فهل تتحمل مسؤولية ذلك ؟؟؟ علما بأن ادنى سعر هو سعر الافتتاح

    تقبل تحياتي اخي الكريم ،، واني لك لناصح لا اكثر ولا اقل ،، ومبروك لملاك السهم ،، بس ارجووووكم تعبت وانا اقولكم لا تأمنوا غدر السوق ،، خاصة في الايام الحالية ،،

    مشكوووووووور أخــي عــزيــز بــكل حــالاتــي
    وجــزاكـــ اللــه الــف خـــير
    وأتمـــنا لكـــ الــتوفــيق مــن كــل أعمــاق قلبــي

  3. السهم سلبي حتى يتم تحقيق هذا الشرط …
    والدعم اليوم أصبح 3.20

    تصدق اخوي ،، متابعنك من اول رد لك سابق في الموضوع ،، 3,10 وكنت ابغي ارد عليك لكن ظروف سفري خلتني ابتسم فقط ،، على اي حال اخي الكريم انته اكيد هدفك خدمة اخوانك ،، لكن خذها نصيحه مني حاول تبتعد عن الاسهم النشطه جدا واللي فيها تداولات عاليه واليديدة تحديدا لان تقرير مصيرها اصعب من الاسهم الباقية،،

    السهم باختصار ما جرى له هو فعلا مضاربات ،، ومسألة يستحق هذا السعر ام لا فطبعا لا يستحق هذا السعر مطلقا ،، ولكن ماذا تقول للمضاربين ؟ وهذا الكلام موجه لكل الاخوة في الموضوع ليس لك فقط ،، ولكن هناك اكثر من 80 سهم في السوقين لا يستحقان اسعارهما ،، بالتالي اتركوا تقييم الاسعار لأهل الخبرة ” والنصابين ” ودعونا نستمتع بمراقبة الاسهم وماذا يريدون لها المضاربون ،،

    سهر المصرف لابد وان يعود لأعلى من سعر اليوم الأول ( 5 ) ان شاء الله وخذها مني ” كاش ” في الويه ،، واسبابي كثيرة ما راح اسردها لاني سبق وتحدثت عنها ،،

    اما ما حدث اليوم للسهم فهو تجميع واضح جدا ونقل السهم من منطقة الحيرة ( وليست سلبية ابدا ولا ادري لماذا اطلقت عليها سلبية ) الى منطقة الايجابية ،، والايجابية جدا ايضا ،، فهناك ومن خلال تتبعي لمسار السهم في الفترة الماضية وجدت ان هناك مقاومة في حدود 3,38 تقريبا ،، والاغلاق اعلى منها يؤهلنا لا محاله لتجربة القمة السابقة في حدود 3.55 التي تحدث عنها الاخوة انها 3.57 ( هي نفسها طبعا لكن بغيت اغير الرقم لاجل الاخوةالمبتدئين والبسطاء ما يعتقدون ان 3,57 دستور لابد تطبيقه بالضبط ،،

    بالتالي اغلاق اليوم على مشارف 3,50 علما بأنه تعداها في وقت ما من التداولات ،، يجعلنا بانتظار 3.55 غدا مع اول لحظات بدء التداول ،، واختراقها بكمية تداولات عاليه ( يعني مليون ورا مليون ورا مليون وشراء ماركت متتالي ) يجعلنا نطمئن تماما بعودة الرقم 4 لا محاله – على الاقل – ،، ليس بالضرورة غدا طبعا ،،

    علما بأن المضارب الذي يريد ضمان ربحه عليه بالخروج قبل ان يصل السهم3.70 ،، ثم يعو للشراء من حدود 3.53

    اخيرا اعود للأخ امان ،، اخي العزيز ،، الكلمة امانه وانت سيد العارفين ،، وما اصعب الامانات التي تحمل الطابع المادي ،،فهي تفرق أعز الاعزاء فما بالك بالغرباء ؟ بالتالي عندما ذكرت 3,10 والسهم لازال في بداية الوصول الى 3.25 كان خطأ منك لأن الجميع سيقومون بالبيع مع بداية تداولات اليوم او امس ،، خشية اكمال الهبوط فهل تتحمل مسؤولية ذلك ؟؟؟ علما بأن ادنى سعر هو سعر الافتتاح

    تقبل تحياتي اخي الكريم ،، واني لك لناصح لا اكثر ولا اقل ،، ومبروك لملاك السهم ،، بس ارجووووكم تعبت وانا اقولكم لا تأمنوا غدر السوق ،، خاصة في الايام الحالية ،،

  4. اشوفك اليوم رفعت الدعم ل 3.20

    والبارحه تقول 3.10 !!!!!

    على العموم بنتريا باجر وبنشوف يا يصدق كلامك مع اني اشك

    فيه ولى يودع السهم ارقامك للابد

    والله ضحكتني ، لو الدعم بيدي لرفعته إلى 3.47 وتخلصنا من السلبية…
    التحليل الفني ما يحابي حد والسهم سلبي حتى يتخطى حاجز 3.57 ويغلق فوقه والهدف 5 وما حواليها

  5. السهم يميل الى الايجابية اكثر منه للسلبية دعونا نرى تفاعل السهم مع مجريات السوق ،الدخول الحقيقي بعد اختراق ال 3,57

Comments are closed.