السلام عليكم

تعجبت اني ما اشوف موضوع مخصص لهذا المصرف … معقولة ان بس اللي اتعلفت فيه ولا حد ناشد عنه

تعلقت فيه بظرف 5 قايق وقلت يمكن يرد لكنه والحمد لله نزل ع اللمت داون حتى امس عرضته على الماركت وما تنفذ .. الله المستعان …..

ممكن تنوروني الله لا يهينكم

155 thoughts on “مصرف عجمان الى اين؟

  1. السهم سلبي حتى يتم تحقيق هذا الشرط …
    والدعم اليوم أصبح 3.20

    اشوفك اليوم رفعت الدعم ل 3.20

    والبارحه تقول 3.10 !!!!!

    على العموم بنتريا باجر وبنشوف يا يصدق كلامك مع اني اشك

    فيه ولى يودع السهم ارقامك للابد

  2. في حال اختراق الل 3.57 والاغلاق فوقهااااااا ان شاءالله

    السهم سلبي حتى يتم تحقيق هذا الشرط …
    والدعم اليوم أصبح 3.20

  3. بروكر العين يقول السهم رايح ل 5 دراهم ..

    في حال اختراق الل 3.57 والاغلاق فوقهااااااا ان شاءالله


  4. اليوم 13/7/2008


    محليون

    90.85%
    خليجيون

    2.76%

    عرب

    4.73%

    أجانب

    1.66%


    اليوم 14/7/2008


    محليون

    90.10%

    خليجيون

    2.83%

    عرب

    5.58%

    أجانب

    1.49%


    الف مبروك لعشاق مصرف عجمان

Comments are closed.