السيد/ سلطان شخص لا تربطني به أي علاقة ولا سابق معرفة، ولم أقابله في حياتي أبدا، لكنه يتسبب بإزعاجي في كل الأوقات، حتى عندما أكون غاطا في نوم عميق يكون سببا في إبادة اجمل أحلامي، لذا لا تلوموني عندما ادعي عليه أو أتمنى أن يحدث له أمر لا يخطر على بال.

رقم هاتف سلطان يشابه رقم هاتفي، وعليه كتب عليّ تحمل عناء الرد على المكالمات والاتصالات التي هي في الأساس موجهة إليه، البيدار (المزارع) يتصل بي، والميكانيكي والسائق وكل من يخطر على بالك يتصل بي، منهم من يعرف حرمة الأوقات ومنهم من يتصل في القايلة، منهم صاحب الذوق ومنهم من لا يعرف الذوق، العامل المشترك بينهم انهم يريدون الحديث معه.

أنواع وأشكال وألوان من الفتيات يردن الحديث معه، خصوصا في المواسم الخاصة التي يحلو فيها القنص ويزيد فيها المغازل وترقيم البنات، ليس له حدود جغرافية، المتصلات يتصلن من كل بلاد العرب، لقد وحد الوطن العربي ولا مانع في أن يكون مستقبلا الأمين العام لجامعة الدول العربية، لك أن تتخيل ما شئت وان تتوقع ما لا تتوقعه فهذا بالتأكيد اسم على مسمى وربما يكون سلطان الجمال والوسامة دون أن ادري.

لكن يبدو أن سلطان مل في الآونة الأخيرة من الدول العربية ويفكر في الانسحاب كما يريد الأخ العقيد معمر القذافي، لذا ومن خلال المكالمات التي وصلتني مؤخرا من الباكستانيات والفلبينيات والاندونيسيات وحتى البنغاليات للتشاور معه في قضايا الأمة الإسلامية، استطعت معرفة نواياه المستقبلية، حيث ينوي توحيد الدول المنطوية تحت لواء منظمة المؤتمر الإسلامي، على أن يبدأها بإشهار جمعية حماية الخادمات، لتكون نواة لجمعية عالمية هدفها توحيد الأمة الإسلامية في شتى بقاع العالم، ومن يدري ربما ينجح في مسعاه النبيل.

سلطان والمتصلات اللواتي يلهثن وراءه اقلقوا راحتي وجعلوني اندب حظي العاثر، لكن في سبيل توحيد الأمة العربية والإسلامية سأصبر على بلواي وسأتحمل المتصلات المعجبات اللواتي لا يردن في هذه الدنيا إلا سلطان زمانه.

خالد السويدي

18 thoughts on “الرحمة يا سلطان!!

  1. خطير سلطان بصراحة…

    عنده اهداف دولية تصب في مصلحة توحيد الشمل والهم العربي والعالمي المشترك

    لوووول

    انا لو من ها الشخص…بغير رقمي ولا بتحمل الازعاج ليل نهار

    شكرا اختي عاشقة ابوظبي على الموضوع

  2. انا رقمي نهايته xyy

    وفية وحدة رقمها اخر شي yyx

    طبعا الشباب دق تيلفونات ليل نهار

    مرة واحد متصل الساعة 1 في اليل قال السلام عليكم موجود سعيد

    جان اتقول لة الله …..انت واسعيد حشرتونا

  3. ههههههههههههه نفس حالتي ، نفس الرقم بس صفر زياده يعني عنده اربع اصفار ، صبح ومسى الوووووووووو الووووووووووووو سليـــــــــم سليــــــــــــــم موجود ماما؟ وارد واقول مليون مره لاه سليم مافي موجود واهز راسي بعد

Comments are closed.