أصدر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة مرسوماً بتعديل أحكام المرسوم الاتحادي رقم (31) لسنة 2003 المعدل بالمرسوم الاتحادي رقم (14) لسنة 1995 في شأن رواتب وعلاوات وبدلات منتسبي قوة الشرطة والأمن بوزارة الداخلية ومرسوم اتحادي في شأن المنحة الخاصة بأعضاء المجلس الوطني الاتحادي.
أبوظبي ـ «البيان»
الف مبروك
شوووو دليلك اخوي الخيلي ^_______^
ما يخصه ياريال
اشلها المكاين في زياده الرواتب
المكينه اصلا ما تعطيك اكثر عن سته الاف في اليوم..سواء معاشك الف ولا مليون
هههه لاني قاعد افائل نفسي انه في زيادة
الظاهر خرفنا خخخخخخ
^___________^
هالشهر راتبكم العادي راح ينزل
أكيييييييد
ما يخصه ياريال
اشلها المكاين في زياده الرواتب
المكينه اصلا ما تعطيك اكثر عن سته الاف في اليوم..سواء معاشك الف ولا مليون
عشان يترسون المكاين فلوس .. وبأثر رجعي
تصدقون وصل لي مسج من دبي الإسلامي
يقول ان مكاين السحب بتكون موقفة لتحديث النظام
بتاريخ 29 من الساعة 4 الفجر حتى 5 فجرا
احس انه وراه شي هذا المسج
الله اعلم
وصااااااااابرين حتى الفرج ان شاء الله