أصدر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة مرسوماً بتعديل أحكام المرسوم الاتحادي رقم (31) لسنة 2003 المعدل بالمرسوم الاتحادي رقم (14) لسنة 1995 في شأن رواتب وعلاوات وبدلات منتسبي قوة الشرطة والأمن بوزارة الداخلية ومرسوم اتحادي في شأن المنحة الخاصة بأعضاء المجلس الوطني الاتحادي.
أبوظبي ـ «البيان»
الف مبروك
يله … باقي يومين بنتريا
اذا في زياده الحمد الله إذا مافي الله كريم
دام ماطرشو مسجات معني مب في الشرطة يعني الموظوع فيه خير وهذا الدليل حد وصله مسج طبعن لا شرطة ابوظبي اثر رجعي اتحادي ابوظبي اول راتب مع الزيادة والمرسوم واضح تعديل علاوة قوة وزارة الداخلية يعني اتحادي ابوظبي وليس زيادة منتسبي في فرق وكلام سمو وزير الداخليه واضح بزيادة كل اماارة افرد الشرطة لديها
شو هل المذلة ما استوا راتب و الله شكلهم حاطين الفلوس في محفظة عبد القادر و يتريونها
محد عنده خبر اكيد … كل واحد بيقول شي وبالصدفه بتظبط …. اصبرو وان شاء الله خير
يا جماعة الخير الي عنده خبر موثوق يخبرنا
هل في زيادة ها الشهر ولا لا ؟
ونحن صااااااااااااااااااااااااااااااااااابرييييين