أصدر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة مرسوماً بتعديل أحكام المرسوم الاتحادي رقم (31) لسنة 2003 المعدل بالمرسوم الاتحادي رقم (14) لسنة 1995 في شأن رواتب وعلاوات وبدلات منتسبي قوة الشرطة والأمن بوزارة الداخلية ومرسوم اتحادي في شأن المنحة الخاصة بأعضاء المجلس الوطني الاتحادي.
أبوظبي ـ «البيان»
الف مبروك
مصدر موثوق : لا زياده لمنتسبي شرطة أبو ظبي خلال الفتره الحاليه هذا الكلام و الله مصدره موثوق موثوق موثوق
الحمد لله على النعمه
صدقووني ياجماعة الخير الي كاتبنه الله بصير
أصبحنا وأصبح الملك لله وحده لاشريك له, له الملك وله الحمد وهو على كل شيئ قدير. أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم من همزه ونفخه ونفثه
اللهم اني اسألك خير هذا اليوم وخير ما بعده ، واعوذ بك من شر هذا اليوم وشر ما بعده…
——-
ماشاء الله عليكم مصبحين على هالموضوع
حتى تاريخ امس 27/4/2008 سيستيم الشرطه يظهر انه راتب هالشهر هو شرات الشهر الي طاف…
ان شاء الله نسمع اليوم خبر يبشرنا بالزياده
ان شاء الله خير
ومتفاااااااااااائلين
انشاءالله نبارك للجميع عالخبر الحلو وابارك لمنتدي مكتوب بيفتكون من هالموضوع نهائيا قريب. انشاءالله الزياده قربت والاثر الرجعي بعد ماتنزل بكم يوم بس أدعولي بالخير والمصدر من مسؤؤل كبير بالماليه وهالخبر في ذمته وأنا متفائل خير