أصدر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة مرسوماً بتعديل أحكام المرسوم الاتحادي رقم (31) لسنة 2003 المعدل بالمرسوم الاتحادي رقم (14) لسنة 1995 في شأن رواتب وعلاوات وبدلات منتسبي قوة الشرطة والأمن بوزارة الداخلية ومرسوم اتحادي في شأن المنحة الخاصة بأعضاء المجلس الوطني الاتحادي.

أبوظبي ـ «البيان»

ط§ظ„ط¨ظٹط§ظ†

الف مبروك

165 thoughts on “مرسومان في شأن منحة أعضاء الاتحادي وتعديل «رواتب الشرطة»

  1. يا جماعة الخير الاتحاديين اللى فى بوظبى..و لا كل منتسبى زارة الداخلية..يا ريت اذا حد عنده خبر يفيدنا

    الاتحاديين الي يداومون فشرطة ابوظبي…

    للعلم راتب هالشهر نفس ماهو بدون الزيادة المقرره !!!
    الخبر توه وصلني

    يمكن تنزل على اول 5 شرات زياده 70%

  2. يا جماعة الخير الاتحاديين اللى فى بوظبى..و لا كل منتسبى زارة الداخلية..يا ريت اذا حد عنده خبر يفيدنا

  3. صحيح كلامك اخوي
    اول ناس خلصوهم هم الدفاع المدني وعقب الجنسيه والاقامه وعقب باقي الادارات

    اتوقع انه هالشهر بتييكم الهبشه

    مانبا الهبشه .. نباها تنزل الزياده

  4. خلاص تم دمج الاتحاديين

    خلال هذا الاسبوع بيي كتاب عنهم

    مبرووكيين يالاتحااديين

    صحيح كلامك اخوي
    اول ناس خلصوهم هم الدفاع المدني وعقب الجنسيه والاقامه وعقب باقي الادارات

    اتوقع انه هالشهر بتييكم الهبشه

Comments are closed.