أصدر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة مرسوماً بتعديل أحكام المرسوم الاتحادي رقم (31) لسنة 2003 المعدل بالمرسوم الاتحادي رقم (14) لسنة 1995 في شأن رواتب وعلاوات وبدلات منتسبي قوة الشرطة والأمن بوزارة الداخلية ومرسوم اتحادي في شأن المنحة الخاصة بأعضاء المجلس الوطني الاتحادي.
أبوظبي ـ «البيان»
الف مبروك
الاتحاديين الي يداومون فشرطة ابوظبي…
للعلم راتب هالشهر نفس ماهو
بدون الزيادة المقرره !!!
الخبر توه وصلني
يمكن تنزل على اول 5 شرات زياده 70%
يا جماعة الخير الاتحاديين اللى فى بوظبى..و لا كل منتسبى زارة الداخلية..يا ريت اذا حد عنده خبر يفيدنا
مانبا الهبشه .. نباها تنزل الزياده
صحيح كلامك اخوي

اول ناس خلصوهم هم الدفاع المدني وعقب الجنسيه والاقامه وعقب باقي الادارات
اتوقع انه هالشهر بتييكم الهبشه
خلاص تم دمج الاتحاديين
خلال هذا الاسبوع بيي كتاب عنهم
مبرووكيين يالاتحااديين