السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المؤشر العام لسوق دبي ابدى سلبيه كبيره اليوم باغلاقه اسفل 5,550
اهم المحطات القادمه 5,515 – 5,470 – 5,430 – 5,400 – 5,300 – 5,100
=====================================
سهم املاك : 4,28 – 4,22 – 4,12 – 4,04 – 3,85
========
سهم اعمار : 13,50 – 13,10 – 12,60
=========
سهم السوق : 6,50 – 6,22 – 6,02 – 5,70
==========
العربيه للطيران : 1,84 – 1,75 – 1,66
===========
الخليج للملاحه :1,66 – 1,62 – 1,52
============
دبي للاستثمار : 5,42 – 5,25 – 5,10 – 5
============
ديار العقاريه : 2,85 – 2,75 – 2,65 – 2,55
=============
سهم اياك : 3,30 – 3,22 – 3,13
=============
دبي الاسلامي : 10,25 – 10 – 9,60
==============
تمويل : 6,60 – 6,52 – 6,34 – 6
===============
هذا والله اعلم
تمنياتي للجميع بالتوفيق
أخى بروكر هل بدأ الارتداد ؟ أم مازالنا فى موجة التصحيح و جنى الأرباح؟
وجزاك الله كل خير.
أخوي بروكر من أين تتوقع الارتداد (عند أي مستوى للمؤشر) و ما تعليقك على السيولة الغائبة؟
جزاك الله خير و نفع بكم
الله يعطيك العافيه اخى بروكر محترف
على مساعدتك لإخوانك الأعضاء
اخو ي بروكر ممكن رايك باياك؟؟؟
ممكن اعرف على اي اساس اشتريت سهم السوق على هذا السعر.!!!!
الراي الحين انك تصبر للاسبوع القادم وان شاء الله تعوض خسايرك ويرتفع السهم