السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المؤشر العام لسوق دبي ابدى سلبيه كبيره اليوم باغلاقه اسفل 5,550
اهم المحطات القادمه 5,515 – 5,470 – 5,430 – 5,400 – 5,300 – 5,100
=====================================
سهم املاك : 4,28 – 4,22 – 4,12 – 4,04 – 3,85
========
سهم اعمار : 13,50 – 13,10 – 12,60
=========
سهم السوق : 6,50 – 6,22 – 6,02 – 5,70
==========
العربيه للطيران : 1,84 – 1,75 – 1,66
===========
الخليج للملاحه :1,66 – 1,62 – 1,52
============
دبي للاستثمار : 5,42 – 5,25 – 5,10 – 5
============
ديار العقاريه : 2,85 – 2,75 – 2,65 – 2,55
=============
سهم اياك : 3,30 – 3,22 – 3,13
=============
دبي الاسلامي : 10,25 – 10 – 9,60
==============
تمويل : 6,60 – 6,52 – 6,34 – 6
===============
هذا والله اعلم
تمنياتي للجميع بالتوفيق
ستجني منه خمسين فلس !! هذا اذا السوق طالع نجني منه بحدود ال 30 فلس فما بالك بالسوق و هو نازل ..
يمكن قصده تخسر 50 فلس 
اخي العزيز أنا مستثمر يعني لست مضارب وأقدر أصبر على السهم وشايف ان الاسعار اصبحت مغرية لشراء اذا قدرنا نقول ان انتهينا من جني الارباح والتصحيح …. بشنو رايك استثمر ، بأي سهم وكم المدة والهدف وجزاك الله ألف خير …..
أخوي فيصل أشتريته بناء على نصيحه أحد الاخوان في أحد المواقع قال ستجني منه أرباح 50 فلس
وطبعاً لا أحمل سوى نفسي المسؤليه عن هذا القرار
وهذا الأتباع الغير مدروس رغم أني مبتعد عن سوق دبي بناء على نصيحة
الاخ مستر ويب
على العموم قدر الله وماشاء فعل
وجزاك الله الخير على ماتفعل وأن شاء الله نصبر
الله يعطيك العافيه والرزق والستر