السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المؤشر العام لسوق دبي ابدى سلبيه كبيره اليوم باغلاقه اسفل 5,550
اهم المحطات القادمه 5,515 – 5,470 – 5,430 – 5,400 – 5,300 – 5,100
=====================================
سهم املاك : 4,28 – 4,22 – 4,12 – 4,04 – 3,85
========
سهم اعمار : 13,50 – 13,10 – 12,60
=========
سهم السوق : 6,50 – 6,22 – 6,02 – 5,70
==========
العربيه للطيران : 1,84 – 1,75 – 1,66
===========
الخليج للملاحه :1,66 – 1,62 – 1,52
============
دبي للاستثمار : 5,42 – 5,25 – 5,10 – 5
============
ديار العقاريه : 2,85 – 2,75 – 2,65 – 2,55
=============
سهم اياك : 3,30 – 3,22 – 3,13
=============
دبي الاسلامي : 10,25 – 10 – 9,60
==============
تمويل : 6,60 – 6,52 – 6,34 – 6
===============
هذا والله اعلم
تمنياتي للجميع بالتوفيق
أخوي بروكر
شراء سهم السوق ب6.60
وبكل السيوله على أمل تعويض خسارتي براس الخيمه العقاريه
والله وكيلك من خذيته وهو ينزل
شو الرآي
يعطيك العافيه
للسهم دعم قوي عند 2,30 اي كسر لها بفوليوم عالي فالسهم سيتجه الى اقوى الدعوم عند 2,17 – 2,20
السهم اليوم تعرض لعمليات شراء مليون سهم من الانسايدر.
استاذ بروكر سهم الواحة لو سمحت ؟
شو تعليقك يا بروكر اليوم صمود المؤشر فوق 5300
كفيت ووفيت شكرالك