بترول ابوظبي الوطنية للتوزيع لا تنوي زيادة الاسعار
Sep 18, 2005 – 10:23 –
ابوظبي في 18 سبتمبر/وام/ صرح مصدر مسؤول في شركة بترول ابوظبي الوطنية للتوزيع بان الشركة لا تنوي القيام بزيادة اسعار بنزين السيارات على الاطلاق في المستقبل .
وقال المصدر في تصريح لوكالة انباء الامارات ان شركة ادنوك للتوزيع تعلن للجمهور انها لا تعتزم اطلاقا زيادة اسعار بنزين السيارات في المستقبل باية صورة من الصور.
وام
مبرووووووووووك علي الاقل الوضع مطمن مافي اي زيادات …
موضوع مهم
واكيد وانا وياالمقاطعه وانا شاء الله بطرش مسجات لكل ربعي
ياجماعه والله من اليووم يحرم علي بترول اينوك وابكوا….
22/9/2005
انا سمعت ان بعض الناس اللي يعيشون في المناطق المجاورة لعمان يتجهون لتعبئة سياراتهم لعمان لانه ارخص
مثل العين يتجهون للبريمي
هي فكرة يعني ولا شو رايكم فيها
مب كل حد يقدر
بس اهل العين و الفجيرة و خورفكان و جلبا ودبا الحصن و الفجيرة يقدرون لان عمان قريبة منهم
Whats the alternative?…….Adnoc?……….Didnt they increase the price also?
انا سمعت ان بعض الناس اللي يعيشون في المناطق المجاورة لعمان يتجهون لتعبئة سياراتهم لعمان لانه ارخص
مثل العين يتجهون للبريمي
هي فكرة يعني ولا شو رايكم فيها
طبعا مثل ماتعرفون ان نسبة العرب بشكل عام او الناطقين باللغة العربية في الامارات يمكن ماتتعدى 20% او اقل
يعني مقاطعتكم في احسن حالاتها ما بتتعدى 20%
ليش ما فكرتوا تتجهون لغير العرب
اخوانا الهنود بشكل خاص
هم اللي بياثرون بشكل كبير
اذا حد يعرف منتديات اي اي وسائل ثانية توصلهم هذه الرسالة بيكون شي جيد
Whats the alternative?…….Adnoc?……….Didnt they increase the price also?