بترول ابوظبي الوطنية للتوزيع لا تنوي زيادة الاسعار
Sep 18, 2005 – 10:23 –
ابوظبي في 18 سبتمبر/وام/ صرح مصدر مسؤول في شركة بترول ابوظبي الوطنية للتوزيع بان الشركة لا تنوي القيام بزيادة اسعار بنزين السيارات على الاطلاق في المستقبل .
وقال المصدر في تصريح لوكالة انباء الامارات ان شركة ادنوك للتوزيع تعلن للجمهور انها لا تعتزم اطلاقا زيادة اسعار بنزين السيارات في المستقبل باية صورة من الصور.
وام
مبرووووووووووك علي الاقل الوضع مطمن مافي اي زيادات …
مــــــــــــــكــــــرر مع أحترامي لج
http://www.satfrequencies.com/invest/showthread.php?t=27591
وشو المشكله اذا كان مكرر يعني؟؟
بالعكس في الاعادة افادة
المقاطعة عشان اتكون مأثره في الشركات مش لازم اتكون في يوم محدد فقط, لازم اتخليها عاده انك ما تدخل هالمحطات
من اليوم لاحد يعبي في اينوك/ايبكو وكل واحد يخبر ربعه ان العالم كله مقاطع هالشركتين ( مسجات, ايميلات..)
وللعلم بيكون في تأثير مهما كثرت مشاريعها ومصادر دخلها, على الاقل انكون سوينا شي ضد الزيادة.
وسلامتكم..
إذا الشعب يوماً أراد الحياة
فلا بد أن تستجيب الشركة
بترول ابوظبي الوطنية للتوزيع لا تنوي زيادة الاسعار
Sep 18, 2005 – 10:23 –
ابوظبي في 18 سبتمبر/وام/ صرح مصدر مسؤول في شركة بترول ابوظبي الوطنية للتوزيع بان الشركة لا تنوي القيام بزيادة اسعار بنزين السيارات على الاطلاق في المستقبل .
وقال المصدر في تصريح لوكالة انباء الامارات ان شركة ادنوك للتوزيع تعلن للجمهور انها لا تعتزم اطلاقا زيادة اسعار بنزين السيارات في المستقبل باية صورة من الصور.
وام
مبرووووووووووك علي الاقل الوضع مطمن مافي اي زيادات …
مــــــــــــــكــــــرر مع أحترامي لج
http://www.satfrequencies.com/invest/showthread.php?t=27591
:qww47879: :^24:
هيــــه الله يعينا .. يوم بشتري سيارة بقاطع وياكم واللحين بوصي دريولنا ما يصب من عندهم
وياريت تعممون في المسجات والإيميلات انه الشركات المذكورة بترولهم اغلى صدقوني
هالشي اللي بيلفت نظرهم وبيخليهم ما يتهوانون في المقاطعة وبعد قولولهم يخرب السيارات
خل يشدون الهمه..
وانشاءالله يوم 22 بنبدا بالتعميم على المقاطعة وياكم ..