مبروك ايها الاخوة عليكم جميعا يبدو اننا انهينا التصحيح

وبدأنا الان في الموجة الخامسة

ولنا عودة لنوضح الاسباب التي دعتنا لقول ذلك

وكل عام والجميع بخير

هذا والله تعالي اعلي واعلم

208 thoughts on “مبروك ……….لقد بدأنا الموجة الخامسة لأعلي بحول الله

  1. أليس لسوق ابوظبي واسهمه نصيب من التحليل والنقاش؟ هل هو تابع لسوق دبي؟ هل ينصح لمن يملك في أسهمه بالبيع والتوجه لاسهم دبي؟ للافاده من الاخوه المحللين وجزى الله الجميع خيرا

  2. مارأيك بسهم راس الخيمه العقاري لأني شاري فيه ثلث راس مالي متعلق من2,20
    مارايكم ازيد الى النصف او………..؟

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اولا كل الشكر على الموضوع والردود القيمه خاصة من الاخ بوخليفه والاخ العزيز هادي

    فنيا لايزال المؤشر العام يتحرك اسفل المسار الهابط الفرعي والمكون من القمه 5,860

    وفي تداولات يوم الخميس اصطدم بمقاومه قويه عند 5,430 ولن نكون في وضع ايجابي الا بكسر هذه المقاومه والاغلاق فوقها ومن ثم الاقوى مستويات 5,474 واللي ذكرها فيها اخوي هادي.

    وبالتوفيق للجميع

  4. شكراً جزيلاً للأخ هادي على هذا التوضيح بطريقة الموجات وأظن أن ماطرحته
    هو أقرب للواقع وعلى الأغلب سنصل إلى ماتفضلت به مستوى 5000-4950 خلال اسبوعين أو ثلاثة0000

  5. السلام عليكم ورحمة الله

    الشكر لك اخوي صاحب الموضوع وصاحب الموجه الخامسة ،،،،،،،،،،،،

    وعلاوعسا أن يكون الموجه الخامسة طويلة وتكسر حاجز النفسي ل 5800 نقطة والذهاب إلى 6000 نقطة وعند ذالك نقول ياسلام سلام على سوق دبي المالي لان هناك مربط قوي بنتظار !!!!!!!!!!!!!

    ولكن الاهم هو السيولة تكون اكثر من 4 مليار إلى 5 مليار درهم كل يوم !

    تحياتي وتقدير لك

    بوعمر

Comments are closed.