
مبروك ايها الاخوة عليكم جميعا يبدو اننا انهينا التصحيح
وبدأنا الان في الموجة الخامسة
ولنا عودة لنوضح الاسباب التي دعتنا لقول ذلك
وكل عام والجميع بخير
هذا والله تعالي اعلي واعلم

مبروك ايها الاخوة عليكم جميعا يبدو اننا انهينا التصحيح
وبدأنا الان في الموجة الخامسة
ولنا عودة لنوضح الاسباب التي دعتنا لقول ذلك
وكل عام والجميع بخير
هذا والله تعالي اعلي واعلم
Comments are closed.
الديار بارك الله فيك
اشكر كل الاخوة الذين طلبوا من العبد الفقير ابداء الرأي في بعض الاسهم
وأود في البداية ان أنبه الي أمر هام الا وهو
أنني لست محللا فنيا في المنتدي وبالتالي فان اي رأي أذكره هو مجرد اجتهاد شخصي لا أكثر ولا أقل
ومحاولة بسيطة لافادة الاخوة بما منحنيه الله من بعض العلم علنا نضئ شمعة في دروب الاسواق
حالكة السواد
ويمكنكم مراجعة ما أذكره بأراء الاخوة المحللين المعتمدين في المنتدي فإن اتفق مع ما يذكرونه فهو تأكيد
لمن اراد
وان اختلف فالرجاء كل الرجاء ان تضربوا بما قلته عرض الحائط وتعتمدوا في المقام الاول والاخير اراء الاخوة
المحللين فهم ما شاء الله عليهم جميعا
نعود الان الي الاخوة الذين طلبوا الرأي :-
هيا :- بالنسبة لدبي الاسلامي السهم حتي يعود ايجابيا عليه العودة مرة اخري للتداول اعلي من خط
الترند المكسور وذلك عند مستويات 10.35 – 10.40 ومن المهم جدا عدم كسر مستوي 9.89 فهي تحول
السهم الي سلبية , بعد تجاوز 10.40 لدينا اهداف استثمارية 12.60ثم 13.65 ثم 16.70 وذلك علي المدي
الطويل .
الاخ السمؤأل :- رأي شخصي بحت وقد يتضايق بعض الاخوة من ذلك ولكنها وجهة نظري في الامر
نعم اخي للأسف سوق ابو ظبي سوق تابع وكل السوق يتوقف عن الصعود حينما يتوقف سوق دبي
اللا في بعض الاوقات النادرة عندما ينتقل المضاربون من سوق دبي الي ابوظبي او عندما يقوم احد البنوك
او الشركات الكبري علي عمليات استحواذ او زيادة حصتها في بعض الاسهم في السوق عندها فقط
يبدأ في التحرك والامثلة كثيرة علي ما اقول ولكن لا داعي للتفصيل فقد نستغرق الكثير من الوقت
مع ملاحظة ان الكثير من شركات سوق ابو ظبي جيدة استثماريا ومكرراتها ممتازة ولكن يبدو ان عقلية الكثير
من المتعاملين في ذلك السوق تصاب بالهلع عند اي نزول لسوق دبي فتقوم بالبيع ماركت وصدقني قم
بعمل زيارة الي السوق واستمع الي من يبيع ويشتري وستسمع العجب العجاب كيف يتم البيع والشراء
بنظام القطيع هذا اللا من رحم ربي وشكرا لك
الاخ سامي 4109 : راس الخيمة العقارية : لا تحاول ابدا التعديل في سهم يهبط فانت لا تعلم متي يتوقف
عن الهبوط ولكن يمكنك التعديل فقط عندما يبدأ في التحرك الافقي حيث انه في هذه الفترة يقوم ببناء
قاعده سعرية السهم وصل لمستويات لا اعتقد انه سيذهب اسفل منها حيث نقطة 1.83 نقطة حديدية
للسهم الان والايجابية تعود للسهم باغلاق فوق 2.02 وبعدها نستهدف 2.14 ثم اخر قمة مبدأيا 2.33
لذلك اصبر علي السهم وسوف يعوضك الله فيه خيرا ان شاء الله وان كان لديك كاش فابحث عن اسهم
اخري قد تعوضك ان شاء الله . نقطة اخيرة سهم رأس الخيمة من الاسهم التي تختبر قوة صبر من يدخل بها
فهو بصراحة يحتاج الي قوة تحمل وصبر ولكن متي تحرك فسوف تحصل منه الخير بحول الله
هذا والله تعالي اعلي واعلم
ألف شكر لك أخوي كوازي ميدو على التوضيح وشكرا” لجميع اللي شارك
لازلنا ننتظر