
مبروك ايها الاخوة عليكم جميعا يبدو اننا انهينا التصحيح
وبدأنا الان في الموجة الخامسة
ولنا عودة لنوضح الاسباب التي دعتنا لقول ذلك
وكل عام والجميع بخير
هذا والله تعالي اعلي واعلم

مبروك ايها الاخوة عليكم جميعا يبدو اننا انهينا التصحيح
وبدأنا الان في الموجة الخامسة
ولنا عودة لنوضح الاسباب التي دعتنا لقول ذلك
وكل عام والجميع بخير
هذا والله تعالي اعلي واعلم
Comments are closed.
الاخ كوازي ميدو
جزاك الله خير
حبيت تقدر لنا ان شاء الله كم ممكن يوصل بنك دبي الاسلامي ,,
ما قصرت
المدة الزمنية في حدود 7 الي 8 اسابيع والله اعلم يعني شهري ديسمبر ويناير بامر الله
اعمار بشرط تجاوز قمته السابقة اهدافه هي 15.8 – 16 ثم 17.5 ولا تستغرب اذا رايت 19 و 20 بعدها
سهم السوق بشرط تجاوز اخر قمة له 7.12 الاهداف هي 8.5 ثم 10.30 ولا تعجب ان شاهدت 15.5 درهما
اما ديار بشرط تجاوز اخر قمة تفتح الطريق بكل سهولة الي 3.5 3.9 5.25
الاهداف السابقة ليست غدا ولا بعد غد بل علي المدي البعيد القادم وان شاء الله نري الاهداف الاولي علي الاقل لكل سهم في الموجة الخامسة القادمة ان شاء الله
والعلم عند علام الغيوب وهو الاعلي والاعلم
عزيزي … كوازي ميدو
أحببت إفادتني خلال كم من الفترة تنتهي الموجة الخامسه ؟ وكم ستصل أسعار بعض الأسهم ؟ أعمار , سوق السوق , ديار ؟
شكري وتقديري لشخصك الكريم
مغليكم
اخي العزيز هادي
شكرا علي المشاركات الرائعة حقا ولا مانع مطلقا مما ذكرت ولذلك نبهنا علي ضرورة ان الدخول الامن تماما سيكون بعد الاغلاق فوق 5500 بتداول عالي وان التداول اسفل خط الترند المخترق يعني وقف خسارة حاسم تماما وانتظار ما ستسفر عنه الاحداث وذلك لمن يحب المخاطرة والدخول في المستويات الحالية
وسواء بدانا الخامسة الان او ذهبنا الي 5050 كما ذكرت
فالمسالة بسيطة وتبقي النظرة الاعم اننا انهينا او قل اقترنا كثيرا جدا من انتهاء التصحيح وفي الطريق للافضل بامر الله
شوف عزيزي
عندما يتحرك السوق لاعلي فكل الاسهم ستتحرك ولكن مع اختلاف نسبة الارتفاع من سهم لاخر
والسهمين اللذين ذكرتهما لهما ميزة مشتركة كبيرة جدا وهي انهما مدرجان جديثا مما يعني انه لا يوجد احد معلق فيهما فوق وبالتالي لا خوف من رش السهمين كلما ارتفعا ولو تلاحظ تاكيدا لكلامي انهما اكثر الاسهم ثباتا في التصحيح واسرعها عودة لما كانوا عليه
اطمئن اخي الكريم
تامل فيهما خيرا ان شاء الله