مبروك ايها الاخوة عليكم جميعا يبدو اننا انهينا التصحيح

وبدأنا الان في الموجة الخامسة

ولنا عودة لنوضح الاسباب التي دعتنا لقول ذلك

وكل عام والجميع بخير

هذا والله تعالي اعلي واعلم

208 thoughts on “مبروك ……….لقد بدأنا الموجة الخامسة لأعلي بحول الله

  1. الاخ كوازي ميدو
    جزاك الله خير

    حبيت تقدر لنا ان شاء الله كم ممكن يوصل بنك دبي الاسلامي ,,

    ما قصرت

  2. عزيزي … كوازي ميدو

    أحببت إفادتني خلال كم من الفترة تنتهي الموجة الخامسه ؟ وكم ستصل أسعار بعض الأسهم ؟ أعمار , سوق السوق , ديار ؟

    شكري وتقديري لشخصك الكريم

    مغليكم

    المدة الزمنية في حدود 7 الي 8 اسابيع والله اعلم يعني شهري ديسمبر ويناير بامر الله

    اعمار بشرط تجاوز قمته السابقة اهدافه هي 15.8 – 16 ثم 17.5 ولا تستغرب اذا رايت 19 و 20 بعدها

    سهم السوق بشرط تجاوز اخر قمة له 7.12 الاهداف هي 8.5 ثم 10.30 ولا تعجب ان شاهدت 15.5 درهما

    اما ديار بشرط تجاوز اخر قمة تفتح الطريق بكل سهولة الي 3.5 3.9 5.25

    الاهداف السابقة ليست غدا ولا بعد غد بل علي المدي البعيد القادم وان شاء الله نري الاهداف الاولي علي الاقل لكل سهم في الموجة الخامسة القادمة ان شاء الله

    والعلم عند علام الغيوب وهو الاعلي والاعلم

  3. عزيزي … كوازي ميدو

    أحببت إفادتني خلال كم من الفترة تنتهي الموجة الخامسه ؟ وكم ستصل أسعار بعض الأسهم ؟ أعمار , سوق السوق , ديار ؟

    شكري وتقديري لشخصك الكريم

    مغليكم

  4. اخي العزيز هادي

    شكرا علي المشاركات الرائعة حقا ولا مانع مطلقا مما ذكرت ولذلك نبهنا علي ضرورة ان الدخول الامن تماما سيكون بعد الاغلاق فوق 5500 بتداول عالي وان التداول اسفل خط الترند المخترق يعني وقف خسارة حاسم تماما وانتظار ما ستسفر عنه الاحداث وذلك لمن يحب المخاطرة والدخول في المستويات الحالية
    وسواء بدانا الخامسة الان او ذهبنا الي 5050 كما ذكرت
    فالمسالة بسيطة وتبقي النظرة الاعم اننا انهينا او قل اقترنا كثيرا جدا من انتهاء التصحيح وفي الطريق للافضل بامر الله

  5. شو رايك أخوي كوازيمودو وفيصل في كل من العربية وديار؟؟؟

    شوف عزيزي

    عندما يتحرك السوق لاعلي فكل الاسهم ستتحرك ولكن مع اختلاف نسبة الارتفاع من سهم لاخر

    والسهمين اللذين ذكرتهما لهما ميزة مشتركة كبيرة جدا وهي انهما مدرجان جديثا مما يعني انه لا يوجد احد معلق فيهما فوق وبالتالي لا خوف من رش السهمين كلما ارتفعا ولو تلاحظ تاكيدا لكلامي انهما اكثر الاسهم ثباتا في التصحيح واسرعها عودة لما كانوا عليه

    اطمئن اخي الكريم

    تامل فيهما خيرا ان شاء الله

Comments are closed.