
مبروك ايها الاخوة عليكم جميعا يبدو اننا انهينا التصحيح
وبدأنا الان في الموجة الخامسة
ولنا عودة لنوضح الاسباب التي دعتنا لقول ذلك
وكل عام والجميع بخير
هذا والله تعالي اعلي واعلم

مبروك ايها الاخوة عليكم جميعا يبدو اننا انهينا التصحيح
وبدأنا الان في الموجة الخامسة
ولنا عودة لنوضح الاسباب التي دعتنا لقول ذلك
وكل عام والجميع بخير
هذا والله تعالي اعلي واعلم
Comments are closed.
استاذ ولفرين ما قدرش يفوتها لك يا عم
فيصل
تحياتنا للفنان ولفرين
رائع جدا يا استاذ فيصل
والاروع حينما ينطبق التحليل الكلاسيكي مع الاليوتي
رؤية جميلة منك تنتظر التحقيق بامر الله
وشكرا علي اثرائك الموضوع
تقبل تحياتي ومودتي
هلا فيصل
هي نقد بناء ولا يهمك
نموذج الرأس والكتفين الإيجابي يأتي بعد إتجاه هابط عام ليعكس الإتجاه ولا يأتي خلال إتجاه صاعد عام .
فهو من نماذج تحديد القيعان , على العموم الحلو في التحليل الفني بأنه من الممكن رؤية النموذج وهو خاطء ولكن قد تتحقق الأهداف
بارك الله فيك وان شاء الله في ميزان حسناتك
وغا عوده لكم
اسعد الله اوقاتكم جميعا بكل خير
معا نكمل بحول الله ما بدأناه سويا لنري اين نحن الان من تلك الموجة الخامسة
والله الموفق
منذ يومين ونحن نحذر من اننا في مناطق انتهائية للموجة واحد الداخلية واننا اقتربنا كثيرا من جني ارباح وقد حدث اليوم ما توقعناه فقد ارتد المؤشر العام من المنطقة
القوية التي كانت بين 5717 – 5745 وتحديدا ارتد من 5722 معلنا اكماله للموجة الاولي الداخلية وذلك بكسر القناة الصاعده الرمادية التي كان يسير بداخلها وبقائه
اسفلها لمدة تزيد علي الساعة مما يؤكد الي حد كبير اننا انهينا 1 الداخلية ولاحظوا دوما انني اذكر 1 الداخلية لانها جزء من الموجة الخامسة الصاعدة بامر الله
طيب ماذا الان :
الان لا نملك سوي التوقع وليس القراءة وكما يقول السيد اليوت ان الموجة 2 تصحح
بما نسبته 38% فيبو من واحد وقد تصل الي 61.8% والثانية هي الاقوي “وانا شخصيا افضل ذلك وان كان هذا قد يضايق البعض ” ولكن افضل ان نصحح 2 بنسبة كبيرة حتي يكون تصحيح 4 بسيط فيما بعد
سيناريوهات 2 كثيرة ولا داعي لتفصيلها حتي لا نتوه كثيرا كما وان الرؤية لا زالت في بدايتها فبالتالي يصعب التكهن باي السيناريوهات اقرب حاليا ولكن اجمالا نقول
ان 2 الداخلية تتحرك جنوبا علي شكل 3 موجات اصغر i وiii اندفاعيتان لاسفل
بينهما ii لاعلي قليلا
وكي لا نضيع في دهاليز اليوت باشا يكفينا ان نعرف فقط الان
ان مناطق الارتداد هي علي التوالي 5500 ثم 5400 ثم اخيرا وهي الاقوي جدا 5376
والمطلوب الان : لمن هم خارج السوق اما الدخول علي مراحل عند كل مستوي من المستويات المذكورة سابقا كلما وصل المؤشر لمنطقة منها او من اراد الحرص اكثر
ان يراقب كل مستوي بمنتهي الدقة وحين يري بداية شراء قوي واشارات انعكاس
فليتوكل علي الله ويدخل في اسهمه المفضله
من بداخل السوق اعتقد الامر بين ايديهم والمسالة واضحة تماما وكل يتخذ القرار
الذي يراه مناسبا
يتبقي ان نذكر ان اختراق القمة الاخيرة وهي 5722 يلغي كل ما ذكرناه سابقا ويصبح لدينا دخول بهدف 5858
والله تعالي اعلي واعلم