
مبروك ايها الاخوة عليكم جميعا يبدو اننا انهينا التصحيح
وبدأنا الان في الموجة الخامسة
ولنا عودة لنوضح الاسباب التي دعتنا لقول ذلك
وكل عام والجميع بخير
هذا والله تعالي اعلي واعلم

مبروك ايها الاخوة عليكم جميعا يبدو اننا انهينا التصحيح
وبدأنا الان في الموجة الخامسة
ولنا عودة لنوضح الاسباب التي دعتنا لقول ذلك
وكل عام والجميع بخير
هذا والله تعالي اعلي واعلم
Comments are closed.
هلا أبو مجد ,
نموذج ال 3 قمم غير موجود يالغالي , فإنتبه من رؤية نماذج تكون تشبه النموذج الفني ولكن ليست هي .
مساء الخير للجميع
وشكراً لكم من القلب على هذه المناقشات الرائعة.
عندي استفسار… أو هاجس أو سموه ما شئتم:
الصعود من النقطة 5160 حتى الوصول إلى 5722 اليوم كان بتداولات منخفضة نسبياً عن الفترة السابقة (لم تتجاوز قيمة التداول في أحسن الظروف 3 مليار)
فهل هذا مؤشر إيجابي أم سلبي؟
وهل بالتالي كان الغرض من الارتفاع الأخير للتصريف
نقطة ثانية: حاول صانع السوق اليوم جهده المحافظة على النقطة 5600 وعدم كسرها من خلال اللعب ببعض الشركات…. لماذا هذا الإصرار من صانع السوق على المحافظة على النقطة 5600؟؟ هل لها أهمية نفسية؟ أم أهمية فنية؟
على كل حال غداً تظهر نوايا صانع السوق.. وبكسر النقطة 5600 سوف نتجه هبوطاً إلى النقاط التي حددها الأستاذ qwazimodo إما 5500 أو 5400 أو أقل من ذلك….
سؤال أخير:
ما هو خط الدعم الأخير الذي إن كسره المؤشر يتحقق نموذج الثلاث قمم المتساوية (تقريباً)
إذا اعتبرنا أن المؤشر حقق 5750 ثم 5740 تقريباً ثم اليوم 5722
هل هي النقطة 5160 ؟؟؟
وكسرها يعني حتماً التوجه إلى النقطة 4600 !!!!
بارك الله فيك استاذي
زين ما وهقنا ويانا الاخوه الاعضاء ياريت يتم حذف المشاركه حتى لا نظللهم.
تصبحون على خير
عاد ما صدقت كوازيمودو
… الظاهر انشغالي في أكثر من امر في ذات الوقت ضرب عندي الفيوز
اكرر شكري لك كوازيمود ….الظاهر لازم اعتزل
شوبنا
بارك الله فيك اساتذي لفرين
نرجوا من الاخوة حذف المشاركه الخاصه بي حتى لا نظلل اخواننا الاعضاء …… هذا كله من قلة التركيز كلامك صحيح 10000000% فاتني هذا الأمر نرجوا من الاخوه ان يعذرونا
حقكم علي
واكرر شكري للاستاذ لفرين لتنبيهي على هذه النقطه الهامه جدا درس من الدروس اللي اتعلمه من محلل رائع