مبروك ايها الاخوة عليكم جميعا يبدو اننا انهينا التصحيح

وبدأنا الان في الموجة الخامسة

ولنا عودة لنوضح الاسباب التي دعتنا لقول ذلك

وكل عام والجميع بخير

هذا والله تعالي اعلي واعلم

208 thoughts on “مبروك ……….لقد بدأنا الموجة الخامسة لأعلي بحول الله

  1. استاذى واخى الكريم qwazimodo جزاك الله خيرا على جهدك الرائع المبنى على العلم القائم على التحليل الفنى الان فى رايك متى تنتهى الحركة التصحيحيه الفرعيه بالتقريب .

  2. اخي الكريم ابو مجد
    اشكرك علي كلماتك ومتابعتك
    ام سؤالك فاجابته مطمئنة ان شاء الله كما اتصور
    نحن في بداية حركة تصحيحية فرعية بسيطة ان شاء الله
    وكما ذكرت سابقا البعض لا يبيع ما لديه خلالها بل يستغل تلك المرحلة لزيادة الكميات التي لديه باسعار افضل
    ولنا عودة ان كان في العمر بقية
    خالص مودتي واحترامي

  3. ما شاء الله

    تبارك الله

    أبدعت يا أستاذ qwazimodo

    فرقت معك على 3 نقاط فقط

    أنا متابع للموضوع منذ البداية، ونظرتك أبداً أبداً لم تكن خائبة… بل صائبة… بل (مصيبة)

    تقبل وافر تحياتي ومودتي واحترامي.

    والشكر للأخوة الأساتذة بوخليفة وترند بريكر على إغناء الموضوع.

    يرجى المتابعة..

    ماذا الآن؟

    هل هي بداية موجة تصحيحة فرعية؟ أم بداية موجة تصحيحية رئيسية؟؟؟؟؟

  4. high every body
    this is to remember what we said yesterday

    اسعد الله اوقاتكم جميعا
    وشكرا لكل من ساهم في الموضوع علي الكلمات الطيبة
    بارك الله فيكم ولكم
    الان نحاول ان نضع صورة بسيطة ليوم غد كما اراها في تصوري الشخصي :
    دعونا نترك التحليل الموجي قليلا حتي تتضح معالم نهاية الموجة
    1 من الخامسة التي نحن فيها الان مع التأكيد علي اننا في المراحل الاخيرة من تلك الموجة الداخلية ما لم تحدث معجزة بدخول السيولة الغير عادية والتي حدثت من قبل بمعني التداول فوق 4مليار فما فوق وعندها لكل حادثة حديث والله اعلم

    ببساطة وبدون تعقيد :
    1- نحن نتحرك في قناة صاعده باللون الازرق ولديها 3 خطوط ترند
    ترند داعم للحركة وخطان يمثلان مقاومة للحركة
    2- لدينا خطوط مقاومة افقية ثابتة تتمثل في قمم سابقة وقد اقتربنا منها كثيرا الا وهي 5717 ثم 5740 واخيرا والقوية جدا الي الان 5858 اختراق المنطقة (5717-5740) بحجم تداول مرتفع والثبات فوقها لفترة لا تقل عن ساعة يعني اننا نستهدف 5858 بكل بساطة (100 نقطة حلوين )
    3- الخطوط الراسية الثلاثة باللون الرمادي تمثل ساعات التداول الثلاث ليوم غد ومنها نستطيع استنتاج الدعوم والمقاومات ليوم غد وهي كالتالي :-

    1- الساعة الاولي : دعم 5630 كسره خروج 5717 مقاومة مركبة من خط الترند والمقاومة الافقية يليها 5740-5745 واختراقها يعني استهداف 5858

    2- الساعة الثانية : دعم 5658 كسره خروج المقاومات 5717 ثم 5740 ثم 5775

    3- الساعة الثالثة : دعم 5680 كسره خروج المقاومات 5717 ثم 5740 ثم 5765 ثم 5795

    يرجي مراعاة تبادل الادوار بين الدعوم والمقاومات فيما سبق

    تصوري الشخصي اننا لا زلنا في مناطق حقول الغام ويؤكد ذلك ظهور انفراج سلبي علي الماكد هيستوجرام ومؤشر المومنتم وذلك علي فريم النصف ساعة وكذلك ظهور ضعف علي احجام التداول بنسبة ضئيلة

    اذن نستخلص الاتي :- من بداخل السوق عليه مراقبة الدعوم لكل ساعة مراقبة لصيقة وفي حالة كسرها يعني خروج (لمن اراد) اما غير ذلك فيبقي كما هو حتي يصل الي نهاية الموجة الحالية

    من يفكر بالدخول :- لا استطيع اعطاء نصيحة مباشرة ولكن مراقبة مستويات 5717 – 5740 اختراقها يمكن الدخول الحذر جدا للوصول الي 5858 مرحليا تجاوز 5858 واغلاق فوقها بحجم تداول مرتفع يعني دخوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول عميان

    والله الموفق وهو اعلي واعلم

    الشارت المرفق فريم الساعة

    thanks

Comments are closed.