
مبروك ايها الاخوة عليكم جميعا يبدو اننا انهينا التصحيح
وبدأنا الان في الموجة الخامسة
ولنا عودة لنوضح الاسباب التي دعتنا لقول ذلك
وكل عام والجميع بخير
هذا والله تعالي اعلي واعلم

مبروك ايها الاخوة عليكم جميعا يبدو اننا انهينا التصحيح
وبدأنا الان في الموجة الخامسة
ولنا عودة لنوضح الاسباب التي دعتنا لقول ذلك
وكل عام والجميع بخير
هذا والله تعالي اعلي واعلم
Comments are closed.
استاذى واخى الكريم qwazimodo جزاك الله خيرا على جهدك الرائع المبنى على العلم القائم على التحليل الفنى الان فى رايك متى تنتهى الحركة التصحيحيه الفرعيه بالتقريب .
اخي الكريم ابو مجد
اشكرك علي كلماتك ومتابعتك
ام سؤالك فاجابته مطمئنة ان شاء الله كما اتصور
نحن في بداية حركة تصحيحية فرعية بسيطة ان شاء الله
وكما ذكرت سابقا البعض لا يبيع ما لديه خلالها بل يستغل تلك المرحلة لزيادة الكميات التي لديه باسعار افضل
ولنا عودة ان كان في العمر بقية
خالص مودتي واحترامي
ما شاء الله
تبارك الله
أبدعت يا أستاذ qwazimodo
فرقت معك على 3 نقاط فقط
أنا متابع للموضوع منذ البداية، ونظرتك أبداً أبداً لم تكن خائبة… بل صائبة… بل (مصيبة)
تقبل وافر تحياتي ومودتي واحترامي.
والشكر للأخوة الأساتذة بوخليفة وترند بريكر على إغناء الموضوع.
يرجى المتابعة..
ماذا الآن؟
هل هي بداية موجة تصحيحة فرعية؟ أم بداية موجة تصحيحية رئيسية؟؟؟؟؟
high every body
this is to remember what we said yesterday
thanks
جزاكم الله الف خير ويعطيكم العاااافيه