السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

7
7
7

39 thoughts on “لو انت رجال وشجاع وقلبك قوي وماتخاف انزل ….


  1. انا بسوق الباص

    لآآآآآ تقول ان هآلزوآحف من بيتكم و أنت تربيهم ..!!!

    يـآ قلـــــبي

    يُـــــــمــــــآآآآآآآآه

    بخبر عليك “بآبآ كبير” يضربك بـ بآند .. مدخل زوآحف في المنتدى و بآلسر ..!

    تبي تشرَد آلجنس النآعم من آلمنتدى ..!!!

    اُوآآآآآآآآه اُوآآآآآآآآه اُوآآآآآآآآه


    __________________

  2. والله مكان حلو بس ياترى باي قارة يبالنا نسير

    غير يوم يكون بينك وبي الاسد مسافة

    شبر

    الله عطيكم العافية

  3. هذيلا سايرين يموتون بريولهم … اصلا شو بتسوي جامة السيارة جدام هالوحوش والله بكس واحد بيطلع الي فالسيارة من الصوب الثاني .

Comments are closed.