انا بسوق الباص لآآآآآ تقول ان هآلزوآحف من بيتكم و أنت تربيهم ..!!! يـآ قلـــــبي يُـــــــمــــــآآآآآآآآه بخبر عليك “بآبآ كبير” يضربك بـ بآند .. مدخل زوآحف في المنتدى و بآلسر ..! تبي تشرَد آلجنس النآعم من آلمنتدى ..!!! اُوآآآآآآآآه اُوآآآآآآآآه اُوآآآآآآآآه __________________
والله مكان حلو بس ياترى باي قارة يبالنا نسير غير يوم يكون بينك وبي الاسد مسافة شبر الله عطيكم العافية
هذيلا سايرين يموتون بريولهم … اصلا شو بتسوي جامة السيارة جدام هالوحوش والله بكس واحد بيطلع الي فالسيارة من الصوب الثاني .
لآآآآآ تقول ان هآلزوآحف من بيتكم و أنت تربيهم ..!!!
يـآ قلــ
ـــبي
يُـــــــمــــــآآآآآآآآه
بخبر عليك “بآبآ كبير” يضربك بـ بآند .. مدخل زوآحف في المنتدى و بآلسر ..!
تبي تشرَد آلجنس النآعم من آلمنتدى ..!!!
اُوآآآآآآآآه اُوآآآآآآآآه اُوآآآآآآآآه
__________________
مرحبا اخواني
اعتقد ان هذا المكان في كينيا وهذا المنظر من امام الفندق
انا اصلن هالمكان ما بروحله وين انزل بعد
مشكور الغالي
والله مكان حلو بس ياترى باي قارة يبالنا نسير
غير يوم يكون بينك وبي الاسد مسافة
شبر
الله عطيكم العافية
هذيلا سايرين يموتون بريولهم … اصلا شو بتسوي جامة السيارة جدام هالوحوش والله بكس واحد بيطلع الي فالسيارة من الصوب الثاني .