السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

7
7
7

39 thoughts on “لو انت رجال وشجاع وقلبك قوي وماتخاف انزل ….


  1. لاتحاتي من كثر مربي الحيونات بيرقوني من البيت التعامل مع الحيونات اسهل من بني ادم

    ههههههههه .. سلملي على ثعابينكم
    __________________


  2. انا بسوق الباص

    امييييييييييييه ويا صور الثعابيين بعد تبانا انأمن فيك وانركبك الباص

    لا والف لا ومليون لا

    مابا اسير وياكم اي رحله ( يا اخويه الواحد ما يأمن من الرياييل عادي اتفرونا من الدريشه )

    شلو اسمي من قائمة المرشحين للرحله واتوكلو

    رحله سعيده وموفقه

    يا لهوي عليك من وين يايب ها الصور الي اتخوف

    ليكون في حوي بيتكم وانته مربنهم
    __________________

Comments are closed.