السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

7
7
7

39 thoughts on “لو انت رجال وشجاع وقلبك قوي وماتخاف انزل ….


  1. لاتحاتي من كثر مربي الحيونات بيرقوني من البيت التعامل مع الحيونات اسهل من بني ادم

    وأنا معاك بالراي اخويه..قلباً وقالباً..

    __________________

  2. بنصلي عليك من الحين


    لاتحاتي من كثر مربي الحيونات بيرقوني من البيت التعامل مع الحيونات اسهل من بني ادم

    __________________

Comments are closed.