اعتمد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي صباح أمس في قصر الخزنة بأبوظبي، أسماء 10 آلاف و946 طالباً وطالبة مقبولين في مؤسسات التعليم العالي بالدولة والبعثات الخارجية للعام الدراسي 2007/ 2008، من طلبة الثانوية العامة.

منهم 2513 طالباً وطالبة بجامعة الإمارات، من بينهم 168 مقبولون للدراسة في الفصل الثاني، و6 آلاف و699 طالباً وطالبة تم قبولهم في كليات التقنية العليا، و1233 طالبة بجامعة زايد في أبوظبي ودبي، إضافة إلى 340 طالباً وطالبة للدراسات الجامعية في الخارج، و161 قبلوا في البعثات الخارجية للدراسات العليا.

وأشاد معاليه برعاية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، الدائمة لدفع مسيرة التعليم العالي في الدولة، وبدعم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، واهتمام إخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات بشأن التعليم في الدولة على اختلاف مستوياته.

وكذلك بدعم الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس أبوظبي للتعليم.

وأكد معالي الشيخ نهيان أن التعليم العالي في الدولة حقق نقلة نوعية من خلال ما يقدمه للوطن من كوادر وطنية متخصصة في جميع ميادين العلم والمعرفة، وهي كوادر تم إعدادها وتسليحها بأحدث الأساليب العلمية والتطبيقية في مؤسساتنا الأكاديمية.

حضر حفل اعتماد أسماء المقبولين في مؤسسات التعليم العالي في الدولة والمبتعثين للخارج، الدكتور سعيد الحساني وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور طيب كمالي مدير كليات التقنية العليا، والدكتور سليمان الجاسم مدير جامعة زايد، والدكتور عبدالله الخنبشي نائب مدير جامعة الإمارات، وعدد من المسؤولين في الدولة.

الاسمـــاء موجوده تحت — أضغـــــــــــــــــــط هنــــا

مبرووك للي قبلووهم والي ما قبلوهم هارد لكم وان شاء الله السنه اليايه

6 thoughts on “أسماء المقبولين في مؤسسات التعليم العالي والبعثات الخارجية

  1. مبرووووووووووووووك للجميع

    ومبروك لأخوي الغالي ” جمال ” القبول مع القبولين في كلية التقنية العليا

    والله كبر الصغنطوطي وسار الكلية

    ألف مبروك للمقبولين كلهم

  2. مبرووووووووووووووووووووووووووووووك لكل الطلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااب

    مرحباااااااااااااا بهم ملاااييييييييييييييييين عندنا في الجااااامعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــة

    تسلم اخويــــه ع الخبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

    سلاااميه علييييييييييكوووووووو

Comments are closed.