[frame=”2 80″]للاستعلام عن المخالفات المرورية في الدولة اضغط أحد الرابطين حيث تستطيع الاستعلام عن مخالفاتك المرورية لجميع إمارات الدولة وبعض الدول العربية.

http://www.adpolice.gov.ae/tickets/

http://www.dubaipolice.gov.ae/dp/e_s…age=5998&dPg=1

رافقتـــــــــــــــــــــكم الســــــــــــــــــــــلامة،،[/frame]

176 thoughts on “للاستعلام عن المخالفات المرورية اضغط هنا

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخواني عندي استفسارات اتمنى تفيدوني فيها الله يجزاكم كل خير

    قمت بزياره ابوظبي في 2009 بسيارتي لوحات سعودية فتفاجات بمخالفات علي في ابوظبي مطلوب تسديدها من المرور السعودي.

    كيف يمكن الحصول على تخفيض للمخالفات من شرطه ابوظبي؟
    هل هناك مكان محدد للتسديد ام كل مراكز الشرطه يتم فيها التسديد ؟ وماهي المستندات المطلوبه؟
    قمت بزياره موقع المخالفات المذكور في هذا الموضوع لكن حصلت على مخالفات غير التي يطلب مني سدادها
    هل هناك طريقة للتواصل مع شرطه ابوظبي الكترونيا لتسوية الامر؟ ام هل احد من الاخوه يفزع لي ويراجعهم بالنيابة عني للتسديد والحصول على ورقة مخالصه وياخذ اتعابه وفوقها دعوات صادقه لانه سيفرج عني هم كبير

    ودمتم

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شباب أفيدونا بخصوص تخفيض المخالفات 50% في أبو ظبي

    أمس جتني مخالفة بمبلغ 700 ..وعالسيستم في النت لا يوجد تخفيض إلى 350

    وقبل أربع اشهر جتني مخالفة نفس الشي ولكن مع التخفيض يعني 700 صارت 350 ..

    ممكن تفيدونا …

    على فكرة المخالفة حصلتها في منطقة حاطين اسمها دوار الشوامخ – طريق سويحان … شكله راداد متحرك

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هل هناك تغيير في سرعات شوارع ابوظبي ؟؟؟؟؟

    كثرت الإشاعات في الفترة الأخيرة

Comments are closed.