[frame=”2 80″]للاستعلام عن المخالفات المرورية في الدولة اضغط أحد الرابطين حيث تستطيع الاستعلام عن مخالفاتك المرورية لجميع إمارات الدولة وبعض الدول العربية.
http://www.adpolice.gov.ae/tickets/
http://www.dubaipolice.gov.ae/dp/e_s…age=5998&dPg=1
رافقتـــــــــــــــــــــكم الســــــــــــــــــــــلامة،،[/frame]
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .
شباب انا عندي مخالفتين حاطيلي عليهن قفل في الموقع
وحده تجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة بما لايزيد عن 60
والثانيه تجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة بما يزيد عن 60
الحين عليهن حجز ولا الثانيه الي اكثر عن 60 عليها 12 نقطه ؟؟
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
والله تستاهل كل خيـــر .. وما قصرت .
موفق بإذن الله … لك مني أجمل تحية .