[frame=”2 80″]للاستعلام عن المخالفات المرورية في الدولة اضغط أحد الرابطين حيث تستطيع الاستعلام عن مخالفاتك المرورية لجميع إمارات الدولة وبعض الدول العربية.
http://www.adpolice.gov.ae/tickets/
http://www.dubaipolice.gov.ae/dp/e_s…age=5998&dPg=1
رافقتـــــــــــــــــــــكم الســــــــــــــــــــــلامة،،[/frame]
تسلم يا خوي على الموقع
فكره ممتازه
يزاك الله الف خير والله ما قصرت يا خوي
عندي مخالفتين الحمدالله 400 درهم كلهن في الشارجه
بس ياللي فوق صار في بوظبي هالفتره واللي تحت تقريبا من اربع سنوات مادري خمس
انا علي تقريبا 21 مخالفه حق كم شهر بس مب قاهرني غير مخالفتين وحده عدم اتباع ارشادات شرطي المرور مع العلم انه المخالفه غيابيه وهالمخالفه ماجوز اللا حضوري مع انه محد وقفني او شي من هالقبيل ومخالفه هيدرز مع انه كان شرطي مخالفني الساعه 10 وثلث تقريبا المساء والمخالفه الثانيه الساعه سبع ونص الصبح من اليوم ياللي عقبه يعني ماكملت 24 ساعه والقانون يقول ان مرت 24 ساعه هذيج الساعه يحقله يخالفني يعني بالعقل شرطي موقفني فليل وين بيواحيلي اعق الهيدرز وانا شاد حيلي ساير اعقه وتخالفت مع اني قتله بس مافي فايده
ويوم راجعتهم ماسوولي شي وعن المخالفه الاولى نفس السالفه طبعا
وهالمواقف ماشاء الله مب اول مره يمر علي وعلى قولتهم الشرطي مصدق
قبل عاطيني سباق مع اني كنت امشي في حال سبيلي بس اجاوزت سياره من على اليمين ودفعتني شرطة دبي 6500 درهم والنيابه 1300 درهم عقب ماحولتها النيابه استدعو الشرطي واكد على تقريره
الله كريم بس الحمد الله الواحد يكون مظلوم ولا يكون ظالم
حد عنده فكرة بتخفيض اسعار مخالفات مرور الشارقة