[frame=”2 80″]للاستعلام عن المخالفات المرورية في الدولة اضغط أحد الرابطين حيث تستطيع الاستعلام عن مخالفاتك المرورية لجميع إمارات الدولة وبعض الدول العربية.

http://www.adpolice.gov.ae/tickets/

http://www.dubaipolice.gov.ae/dp/e_s…age=5998&dPg=1

رافقتـــــــــــــــــــــكم الســــــــــــــــــــــلامة،،[/frame]

176 thoughts on “للاستعلام عن المخالفات المرورية اضغط هنا

  1. يزاك الله الف خير والله ما قصرت يا خوي

    عندي مخالفتين الحمدالله 400 درهم كلهن في الشارجه

  2. انا علي تقريبا 21 مخالفه حق كم شهر بس مب قاهرني غير مخالفتين وحده عدم اتباع ارشادات شرطي المرور مع العلم انه المخالفه غيابيه وهالمخالفه ماجوز اللا حضوري مع انه محد وقفني او شي من هالقبيل ومخالفه هيدرز مع انه كان شرطي مخالفني الساعه 10 وثلث تقريبا المساء والمخالفه الثانيه الساعه سبع ونص الصبح من اليوم ياللي عقبه يعني ماكملت 24 ساعه والقانون يقول ان مرت 24 ساعه هذيج الساعه يحقله يخالفني يعني بالعقل شرطي موقفني فليل وين بيواحيلي اعق الهيدرز وانا شاد حيلي ساير اعقه وتخالفت مع اني قتله بس مافي فايده
    ويوم راجعتهم ماسوولي شي وعن المخالفه الاولى نفس السالفه طبعا
    وهالمواقف ماشاء الله مب اول مره يمر علي وعلى قولتهم الشرطي مصدق
    قبل عاطيني سباق مع اني كنت امشي في حال سبيلي بس اجاوزت سياره من على اليمين ودفعتني شرطة دبي 6500 درهم والنيابه 1300 درهم عقب ماحولتها النيابه استدعو الشرطي واكد على تقريره
    الله كريم بس الحمد الله الواحد يكون مظلوم ولا يكون ظالم

Comments are closed.