[frame=”2 80″]للاستعلام عن المخالفات المرورية في الدولة اضغط أحد الرابطين حيث تستطيع الاستعلام عن مخالفاتك المرورية لجميع إمارات الدولة وبعض الدول العربية.
http://www.adpolice.gov.ae/tickets/
http://www.dubaipolice.gov.ae/dp/e_s…age=5998&dPg=1
رافقتـــــــــــــــــــــكم الســــــــــــــــــــــلامة،،[/frame]
نفس السؤال
لان بوظبي مب عارفه شو تسوي
قيمة كل مخالفه 600 أو 700 درهم وهذا وايد بصراحه
سؤال : هل يوجد محكمة لتخفيض المخالفات ، مثل القانون القديم ؟
و اذا فيه ، وين الواحد يروح بالضبط ؟
الامارة : أبوظبي .
112 مخالفه اللـه كرييم
دبي = 4400 درهم
ابوظبي= 0
الشارقه = 1300
عجمان= 400
الفجيره = 200
والله