[frame=”2 80″]للاستعلام عن المخالفات المرورية في الدولة اضغط أحد الرابطين حيث تستطيع الاستعلام عن مخالفاتك المرورية لجميع إمارات الدولة وبعض الدول العربية.

http://www.adpolice.gov.ae/tickets/

http://www.dubaipolice.gov.ae/dp/e_s…age=5998&dPg=1

رافقتـــــــــــــــــــــكم الســــــــــــــــــــــلامة،،[/frame]

176 thoughts on “للاستعلام عن المخالفات المرورية اضغط هنا

  1. سؤال : هل يوجد محكمة لتخفيض المخالفات ، مثل القانون القديم ؟

    و اذا فيه ، وين الواحد يروح بالضبط ؟

    الامارة : أبوظبي .

    نفس السؤال

    لان بوظبي مب عارفه شو تسوي

    قيمة كل مخالفه 600 أو 700 درهم وهذا وايد بصراحه

  2. سؤال : هل يوجد محكمة لتخفيض المخالفات ، مثل القانون القديم ؟

    و اذا فيه ، وين الواحد يروح بالضبط ؟

    الامارة : أبوظبي .

Comments are closed.