[frame=”2 80″]للاستعلام عن المخالفات المرورية في الدولة اضغط أحد الرابطين حيث تستطيع الاستعلام عن مخالفاتك المرورية لجميع إمارات الدولة وبعض الدول العربية.

http://www.adpolice.gov.ae/tickets/

http://www.dubaipolice.gov.ae/dp/e_s…age=5998&dPg=1

رافقتـــــــــــــــــــــكم الســــــــــــــــــــــلامة،،[/frame]

176 thoughts on “للاستعلام عن المخالفات المرورية اضغط هنا

  1. ]فيه تخفيض على مخالفات أبوظبي بس
    أنا دخلت مخالفاتي على القاضي ونقصلي200 درهم على كل رادار____الحمدلله أهون شوي
    اذا عليك مخالفات وايد بتفرق وياك
    ملاحظه:انا وديتها مركز الرحبه بس ما أدري داخل أبوظبي كيف ألاوضاع؟
    حبيت أساعد بايجابيه
    وشكرا

  2. انت و حظك ، ممكن اليوم و ممكن بعد أشهر .

    أو بالأحرى بس يخلص الفلم بالرادار و يبدأو بتحميضه ..

    أنا كان علي مخالفات من شهر 10 و و صلتني بآخر شهر 1 ، ربك المستعان ..

    مشكور اخوي على سرعة تواصلك

    الله يكون في العون

  3. سؤال لا هنتوا

    بعد كم يوم تدخل المخالفات عقب ما يودني الرادار اليديد ؟

    مشكوووورين

    انت و حظك ، ممكن اليوم و ممكن بعد أشهر .

    أو بالأحرى بس يخلص الفلم بالرادار و يبدأو بتحميضه ..

    أنا كان علي مخالفات من شهر 10 و و صلتني بآخر شهر 1 ، ربك المستعان ..

Comments are closed.