[frame=”2 80″]للاستعلام عن المخالفات المرورية في الدولة اضغط أحد الرابطين حيث تستطيع الاستعلام عن مخالفاتك المرورية لجميع إمارات الدولة وبعض الدول العربية.
http://www.adpolice.gov.ae/tickets/
http://www.dubaipolice.gov.ae/dp/e_s…age=5998&dPg=1
رافقتـــــــــــــــــــــكم الســــــــــــــــــــــلامة،،[/frame]
]فيه تخفيض على مخالفات أبوظبي بس
أنا دخلت مخالفاتي على القاضي ونقصلي200 درهم على كل رادار____الحمدلله أهون شوي
اذا عليك مخالفات وايد بتفرق وياك
ملاحظه:انا وديتها مركز الرحبه بس ما أدري داخل أبوظبي كيف ألاوضاع؟
حبيت أساعد بايجابيه
وشكرا
مشكور اخوي على سرعة تواصلك
الله يكون في العون
انت و حظك ، ممكن اليوم و ممكن بعد أشهر .
أو بالأحرى بس يخلص الفلم بالرادار و يبدأو بتحميضه ..
أنا كان علي مخالفات من شهر 10 و و صلتني بآخر شهر 1 ، ربك المستعان ..
سؤال لا هنتوا
بعد كم يوم تدخل المخالفات عقب ما يودني الرادار اليديد ؟
مشكوووورين
شكرا جزيلا..