[frame=”2 80″]للاستعلام عن المخالفات المرورية في الدولة اضغط أحد الرابطين حيث تستطيع الاستعلام عن مخالفاتك المرورية لجميع إمارات الدولة وبعض الدول العربية.
http://www.adpolice.gov.ae/tickets/
http://www.dubaipolice.gov.ae/dp/e_s…age=5998&dPg=1
رافقتـــــــــــــــــــــكم الســــــــــــــــــــــلامة،،[/frame]
مشكور ماقصرت
مشكله هالمخالفات
انا رقم بوظبي وما اسير دبي ولا اطيحها
واتفاجأة بوجود مخالفه عليه في دبي
يوم ييت اسجل السياره اليديده
طلع نفس رقمي بضبط بس لون اللوحه الي يفرق
ووقفو حالي 12 يوم لين ما اكتشفو هالسالفه
فلازم الواحد يذكر اليوم الي ساير وراد فيه
عشان ما ينحط في هالمواقف
ويعطيك العافيه
http://www.satfrequencies.com/invest/images/uploads/2de09f730b.gif
يمكن على حسب مكان الرادار يعني كم كانت السرعه المحدده
والله اعلم !!
ولد زايد
حوالي 12 مخالفة كلهم سرعة
منهم 3 مراجعة مرور
مع ان كل المخالفات سرعة 160 وماشي فرق بينهم
ليش هالثلاثة بالذات !!؟