حلوه اللعبه هاي بنشوف مين الذكي اللي بيفتح الباب وبيظهر

في اشيا بتحصلها في الغرفه مفاتيح وخاتم واوراق … الخ .وهاي الاشيا تساعدك في الوصول لمفتاح الباب

…خش برجلك اليمين ..

نبا حماس يالله ساعدوني من سنتين وانا احاول احل اللغز لوووووووووووووول

مع تمنياتي لكم باوقات سعيده

كل الود

216 thoughts on “لعبة ذكاء وين الاذكياء ؟؟؟هلموا هلموا ..

  1. شو السالفة انت قاعد اتحط ( xxxxxxx )
    ولا انت تكتب الجواب صح .. والمراقبة ( اماراتية ) قاعدة تعدل في الموضوع هههه..
    افا يا اماراتية انت جذه ما تشجعين روح التعاون بين الاعضاء خخخخ ..

    ياخوي انا اخر شي طفرت ..حصلت الخاتم بصعوبة ,,توني بلعت ريجي والا اشوف واحد طلعلي مرتبش قاعد يترقص خخ مستانس ..بس ماعرفت شو اسوي اضغط على النجمة واشوفه مرة ثانية يقعد يرقصلي ..
    صكيت المسجل وطلعت السيدي برع ..>> لاني اكتشفت انه سيدي معلاية !!
    عقب طلعلي بكل هدوء واحترام وفجلي الباب

    خخ اسولف وياك
    انا طفرت وصكيت الصفحة مليت

    لووووووول خلاص وصلت يالله هانت
    خله يطلع زيرانه لين ينهد حيله ويوم بيخلص وبيذلف اضغط عالنجمه

  2. 1 بتحصله تحت xxxxxxx

    2 بتحصله صوب xxxxx

    وخاتم بتحصله في xxxxx

    وخاتم بتحصله بين الجدار وxxxxxxxxx

    وبطارية تحت xxxxxxx

    وواير داخلxxxxxx

    وحافظ لسي دي داخل xxxxxxx

    وشي أبيض ماعرفه بتحصله عقب ماترفع xxxxxxxxxx

    بعده الخسيس يترقص ماطايع

    شو السالفة انت قاعد اتحط ( xxxxxxx )
    ولا انت تكتب الجواب صح .. والمراقبة ( اماراتية ) قاعدة تعدل في الموضوع هههه..
    افا يا اماراتية انت جذه ما تشجعين روح التعاون بين الاعضاء خخخخ ..

    ياخوي انا اخر شي طفرت ..حصلت الخاتم بصعوبة ,,توني بلعت ريجي والا اشوف واحد طلعلي مرتبش قاعد يترقص خخ مستانس ..بس ماعرفت شو اسوي اضغط على النجمة واشوفه مرة ثانية يقعد يرقصلي ..
    صكيت المسجل وطلعت السيدي برع ..>> لاني اكتشفت انه سيدي معلاية !!
    عقب طلعلي بكل هدوء واحترام وفجلي الباب

    خخ اسولف وياك
    انا طفرت وصكيت الصفحة مليت

  3. أنزيييييييييييييييييييييييين كم بتعطووووووووووووني وأخبركم أنه فيه غرفه رقم 2 موجوووووووووووووووووده وأصعب عن رقم 1 خخخخخخخخخخخ

Comments are closed.