حلوه اللعبه هاي بنشوف مين الذكي اللي بيفتح الباب وبيظهر
في اشيا بتحصلها في الغرفه مفاتيح وخاتم واوراق … الخ .وهاي الاشيا تساعدك في الوصول لمفتاح الباب
نبا حماس يالله ساعدوني من سنتين وانا احاول احل اللغز لوووووووووووووول
مع تمنياتي لكم باوقات سعيده
كل الود
لووووووول خلاص وصلت يالله هانت
خله يطلع زيرانه لين ينهد حيله ويوم بيخلص وبيذلف اضغط عالنجمه
شو السالفة انت قاعد اتحط ( xxxxxxx )
ولا انت تكتب الجواب صح .. والمراقبة ( اماراتية ) قاعدة تعدل في الموضوع هههه..
افا يا اماراتية انت جذه ما تشجعين روح التعاون بين الاعضاء خخخخ ..
ياخوي انا اخر شي طفرت ..حصلت الخاتم بصعوبة ,,توني بلعت ريجي والا اشوف واحد طلعلي مرتبش قاعد يترقص خخ مستانس ..بس ماعرفت شو اسوي اضغط على النجمة واشوفه مرة ثانية يقعد يرقصلي ..

صكيت المسجل وطلعت السيدي برع ..>> لاني اكتشفت انه سيدي معلاية !!
عقب طلعلي بكل هدوء واحترام وفجلي الباب
خخ اسولف وياك

انا طفرت وصكيت الصفحة مليت
مبروووك انت بعد تستاهل الناموس
لازم اسوي لكم حفله بهاي المناسبه
صدق ؟؟
حط لنا الرابط يا شاطر يالله وبعطيك نجمه وبحط لك ستيكر سبايدر مان
أنزيييييييييييييييييييييييين كم بتعطووووووووووووني وأخبركم أنه فيه غرفه رقم 2 موجوووووووووووووووووده وأصعب عن رقم 1 خخخخخخخخخخخ