حلوه اللعبه هاي بنشوف مين الذكي اللي بيفتح الباب وبيظهر

في اشيا بتحصلها في الغرفه مفاتيح وخاتم واوراق … الخ .وهاي الاشيا تساعدك في الوصول لمفتاح الباب

…خش برجلك اليمين ..

نبا حماس يالله ساعدوني من سنتين وانا احاول احل اللغز لوووووووووووووول

مع تمنياتي لكم باوقات سعيده

كل الود

216 thoughts on “لعبة ذكاء وين الاذكياء ؟؟؟هلموا هلموا ..

  1. مبين عليك مخك صلاحيته منتهيه
    ماعليه شفاقة ورحمة بنخليك توزع الكيك والعصير في الحفله
    سوالف

    يزاج الله خير .. المهم احضر الحفله هههههه

    وين بنحصل مشرفين طيبين جيه نحن !! لووول

  2. انا الصراحه مب مستعد اشغل مخي الحين .. منتهي ومخلص .. يوم بتخلصون وبتحلونها وتحتفلون خبروني بحضر وياكم هههههه

    مبين عليك مخك صلاحيته منتهيه
    ماعليه شفاقة ورحمة بنخليك توزع الكيك والعصير في الحفله
    سوالف

  3. تستاهل نجمه لحظه بييب لك نجمه حلوه وبرجع …

    هذا اللى حصلته لكم ……………..

    منقول من الأيميل

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هل انت شخص عادي ام عبقري ام خارق الذكاء انهي اللعبة التي لم يستطع انهائها سوى 4000 شخص في العالم

    هذه عبارة عن مشاركه تحتاج تشغيل مخك

    واتركم معاها

    صراحة شي ممتع جدا

    وبنفس الوقت يختبر ذكاءك وقدرتك على الاستنتاج والاكتشاف

    وبنفس الوقت يختبر هدوء اعصابك لانك لو من النوع العصبي بتعصب كثير طول الايام اللي انت محبوس فيها

    أنت في غرفة مقفلة باحكام

    وعليك ان تجد 13 عنصر موجود بالغرفة حتى تنفتح لك الغرفة وتخرج منها

    وإن وجدت من 0-6 عناصر

    فنسبة ذكائك بكل أسف منخفضة جدا جدا

    و إن وجدت من 6-8 عناصر
    نسبة ذكائك منخفضة و لكن ليس إلى درجة الغباء و الحمدلله

    أما إن وجدت من 9-10 عناصر

    نسبة ذكاء إنسان طبيعي

    و إن وجدت 11-12 عنصر

    أنت تتمتع بنسبة ذكاء عالية و فوق المعدل الطبيعي

    و إن تمكنت من إيجاد كل الأشياء

    فستكون أحد الـ 4000 شخص ممن تمكنوا من إيجادها

    و الخروج من الغرفة بنجاح

    صراحة مش شيء سهل ويحتاج طول بال

    وهذا الرابط تفضلوا …………………

    هاااااااااااااااااااااااا بتعطوني نجمه .

    ………………سوالف

    http://flash.abunawaf.com/2007/02/CrimsonRoom.html

    يبالكم دلة شاي

    وبدأ مشوار العمر لووووووول

    يالله بنشوف مين اول واحد يطلع من هاي الغرفه
    ويكون الشخص رقم 4001

  4. انا الصراحه مب مستعد اشغل مخي الحين .. منتهي ومخلص .. يوم بتخلصون وبتحلونها وتحتفلون خبروني بحضر وياكم هههههه

  5. صدق ؟؟
    حط لنا الرابط يا شاطر يالله وبعطيك نجمه وبحط لك ستيكر سبايدر مان

    هذا اللى حصلته لكم ……………..

    منقول من الأيميل

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هل انت شخص عادي ام عبقري ام خارق الذكاء انهي اللعبة التي لم يستطع انهائها سوى 4000 شخص في العالم

    هذه عبارة عن مشاركه تحتاج تشغيل مخك

    واتركم معاها

    صراحة شي ممتع جدا

    وبنفس الوقت يختبر ذكاءك وقدرتك على الاستنتاج والاكتشاف

    وبنفس الوقت يختبر هدوء اعصابك لانك لو من النوع العصبي بتعصب كثير طول الايام اللي انت محبوس فيها

    أنت في غرفة مقفلة باحكام

    وعليك ان تجد 13 عنصر موجود بالغرفة حتى تنفتح لك الغرفة وتخرج منها

    وإن وجدت من 0-6 عناصر

    فنسبة ذكائك بكل أسف منخفضة جدا جدا

    و إن وجدت من 6-8 عناصر
    نسبة ذكائك منخفضة و لكن ليس إلى درجة الغباء و الحمدلله

    أما إن وجدت من 9-10 عناصر

    نسبة ذكاء إنسان طبيعي

    و إن وجدت 11-12 عنصر

    أنت تتمتع بنسبة ذكاء عالية و فوق المعدل الطبيعي

    و إن تمكنت من إيجاد كل الأشياء

    فستكون أحد الـ 4000 شخص ممن تمكنوا من إيجادها

    و الخروج من الغرفة بنجاح

    صراحة مش شيء سهل ويحتاج طول بال

    وهذا الرابط تفضلوا …………………

    هاااااااااااااااااااااااا بتعطوني نجمه .

    ………………سوالف

    http://flash.abunawaf.com/2007/02/CrimsonRoom.html

    يبالكم دلة شاي

Comments are closed.