حلوه اللعبه هاي بنشوف مين الذكي اللي بيفتح الباب وبيظهر

في اشيا بتحصلها في الغرفه مفاتيح وخاتم واوراق … الخ .وهاي الاشيا تساعدك في الوصول لمفتاح الباب

…خش برجلك اليمين ..

نبا حماس يالله ساعدوني من سنتين وانا احاول احل اللغز لوووووووووووووول

مع تمنياتي لكم باوقات سعيده

كل الود

216 thoughts on “لعبة ذكاء وين الاذكياء ؟؟؟هلموا هلموا ..

  1. هههه
    راعي الكومارو ياخويه ع الاقل انت وصلت للي ( يرقص ) عاد خبرنا وين نحصل الخاتم الثاني ..
    لين الحين مخلي الصفحة شغالة اتريا واحد يخبرنا الجواب ..>> خويك ما يستسلم هههه ..

    1 بتحصله تحت xxxxxxx

    2 بتحصله صوب xxxxx

    وخاتم بتحصله في xxxxx

    وخاتم بتحصله بين الجدار وxxxxxxxxx

    وبطارية تحت xxxxxxx

    وواير داخلxxxxxx

    وحافظ لسي دي داخل xxxxxxx

    وشي أبيض ماعرفه بتحصله عقب ماترفع xxxxxxxxxx

    بعده الخسيس يترقص ماطايع

  2. شوفوا انا ما احب الغش ماعلموكم في المدرسه الغش حرام لووووووووووول

    وشكلي اليوم بحصل warning ولت ليييين هذا اللى قاعد يرقص بس عقب ماتظهر النجمه أضغط عليها يردني لنفس المكان ,,,,

    اضغط بعد ما يخلص رقص ويذلف رفع لي الضغط البارحه خليته يترقص 15 مره وانا متحملتنه لين ضبطت معاي

  3. هههه
    راعي الكومارو ياخويه ع الاقل انت وصلت للي ( يرقص ) عاد خبرنا وين نحصل الخاتم الثاني ..
    لين الحين مخلي الصفحة شغالة اتريا واحد يخبرنا الجواب ..>> خويك ما يستسلم هههه ..

  4. اووف >> شكلي بنطرد من الدوام هههه..
    اليوم الا احل اللغز وراي اشغال وايدة بس بطنشها ..!!!

    يلا ساعدوني الخاتم الاول حصلناه لما فتحنا الستارة

    والخاتم الثاني وين نحصله …؟

    وشكلي اليوم بحصل warning ولت ليييين هذا اللى قاعد يرقص بس عقب ماتظهر النجمه أضغط عليها يردني لنفس المكان ,,,,

Comments are closed.