السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكثير منا متحسف ومتعلق واللي خايف واللي خسران ومب عارف شو يسوي
اللي صار يوم الخميس سببه تسيل قوي من محافظ اجنبيه + صادف هذا التسيل اخر تداولات الاسبوع وخروج المكشوف وهذه الاسباب مجتمعه سارعت عملية النزول لكي تكون قويه وقاسيه على الجميع..
اللي ابا اوصله واقول لا للخوف ولانزال في المسار الصاعد واللي سوف يستهدف مستويات كبيره باذن الله.
اللي يتكلم عن اعمار ونزوله عند 13,80 او 13,50 وحتى الى 13…انا اقول خله ينزل على راحته ولكن لامفر من رؤية ال19 هذا العام باذن الله…
احدى الرسائل اللي وصلتني تقول انه اخذ سهم املاك عند 5,35 وهل يبيع بخساره ام لا…فرديت عليه اذا كان مستثمر فماعنده خوف واذا نزل السهم اكثر فلن يهبط عن 4,90 باذن الله كحد اقصى..
يعني لو مكانه بمسك اللي شريته وكل ماينزل السهم 20 فلس عدلت وزدت الكميه..
المؤشر العام لدية يوم الاحد دعم قوي عند مستويات 5,975 – 5,985 واذا استطعنا يوم الاحد الصمود فوقها فبكون المؤشر في وضع ايجابي ..
وايضا يوجد قبلها دعم مهم ويمثل متوسط ال20 يوم عند مستويات 6000
اذا هبطنا من مستويات 5,970 واغلقنا اسفلها فايضا لايوجد شي يخلينا انخاف وسنتراجع الى مستويات 5,930 – 5,915
كسر مستويات 5,915 والاغلاق اسفلها يحركنا الى مستويات دعم ارتداديه وقويه عند 5,850 – 5,865
اذا لاداعي للخوف ولانزال في وضع ايجابي وسوف اكون معكم باذن الله للرد على استفساراتكم ووضع النصائح الممكنه للجميع
واعيد واكرر :
اللي صار يوم الخميس سببه تسيل قوي من محافظ اجنبيه + صادف هذا التسيل اخر تداولات الاسبوع وخروج المكشوف وهذه الاسباب مجتمعه سارعت عملية النزول لكي تكون قويه وقاسيه على الجميع..
والله يوفقنا لما في الخير للجميع
تحياتي وتقديري
السوق ما زال مفتوح لعملية نزول كبرى ارجو ارجو من المحللين عدم الاستعجال باعطاء توصيات الرجاء الرجاء الرجاء!! مع احترامي لجميع المحللين هناك امور اخرى تحدث بعيدا عن المؤشرات الفنية و هي كافية باسقاط جميع نظريات التشبع في البيع و الخ… اذا حدث اي ارتداد فهو ردة فعل او تصريفي فقط او نتجية مضاربات لحظية و سريعة
تحياتي
البستان
السوق السعودي اليوم افتتاح 10697 الصعود الى 10750 ومن ثم الهبوط الى ادنى مستوى 10188 ومن ثم كان الارتداد الى 10400 وكان الاغلاق على 10330 تقريبا
ارتداد المؤشر العام من 5555 الى 5635 ومن ثم العوده للاسفل وعدم التماسك كان سببه اغلاق اللمت في العديد من شركات الوساطه مما جعلهم يقومون ببيع المكشوف لفتح اللمت من جديد
المؤشر العام لسوق دبي نزل من 5860 الى 5555 من خلال تداولات بقيمة 500 مليون تقريبا وهذا الرقم بصراحه غير كافي للاطاحه بالمؤشر ما حصل كان عباره عن موجه هائله من الخوف والهلع وبعض اصحاب المكشوف (300% او اكثر ) للاسف خسروا كامل راس المال مما جعل شركات الوساط تقوم ببيع كل اسهمهم
خط الدعم الاول هو 5430 في حالة الاختراق للاسفل سنتوجه الى 5320 وهذا في الوقت الحالى مستبعد قليلا سنواجه الشح في التداولات في الايام القادمه مع وجود ارتفاعات طفيفه وستكون النقطه 5720 هي اقوى المقاومات في رحلة الارتداد ومنه هناك تكون المقاومات العنيده وصولا الى 6300