السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكثير منا متحسف ومتعلق واللي خايف واللي خسران ومب عارف شو يسوي
اللي صار يوم الخميس سببه تسيل قوي من محافظ اجنبيه + صادف هذا التسيل اخر تداولات الاسبوع وخروج المكشوف وهذه الاسباب مجتمعه سارعت عملية النزول لكي تكون قويه وقاسيه على الجميع..
اللي ابا اوصله واقول لا للخوف ولانزال في المسار الصاعد واللي سوف يستهدف مستويات كبيره باذن الله.
اللي يتكلم عن اعمار ونزوله عند 13,80 او 13,50 وحتى الى 13…انا اقول خله ينزل على راحته ولكن لامفر من رؤية ال19 هذا العام باذن الله…
احدى الرسائل اللي وصلتني تقول انه اخذ سهم املاك عند 5,35 وهل يبيع بخساره ام لا…فرديت عليه اذا كان مستثمر فماعنده خوف واذا نزل السهم اكثر فلن يهبط عن 4,90 باذن الله كحد اقصى..
يعني لو مكانه بمسك اللي شريته وكل ماينزل السهم 20 فلس عدلت وزدت الكميه..
المؤشر العام لدية يوم الاحد دعم قوي عند مستويات 5,975 – 5,985 واذا استطعنا يوم الاحد الصمود فوقها فبكون المؤشر في وضع ايجابي ..
وايضا يوجد قبلها دعم مهم ويمثل متوسط ال20 يوم عند مستويات 6000
اذا هبطنا من مستويات 5,970 واغلقنا اسفلها فايضا لايوجد شي يخلينا انخاف وسنتراجع الى مستويات 5,930 – 5,915
كسر مستويات 5,915 والاغلاق اسفلها يحركنا الى مستويات دعم ارتداديه وقويه عند 5,850 – 5,865
اذا لاداعي للخوف ولانزال في وضع ايجابي وسوف اكون معكم باذن الله للرد على استفساراتكم ووضع النصائح الممكنه للجميع
واعيد واكرر :
اللي صار يوم الخميس سببه تسيل قوي من محافظ اجنبيه + صادف هذا التسيل اخر تداولات الاسبوع وخروج المكشوف وهذه الاسباب مجتمعه سارعت عملية النزول لكي تكون قويه وقاسيه على الجميع..
والله يوفقنا لما في الخير للجميع
تحياتي وتقديري
1.سهم اعمار
اغلق السهم عند 13 والسهم واصل تراجعه الحاد وصحح مانسبته 50 % من الفايبوناتشي وتعتبر النسبه الاقوى بعد 61
السهم ليوم الغد يمتلك دعم مهم وقوي عند 12,80 ويجب ان يحافظ على هذا الدعم اي تراجع اسفلها بتداول عالي يجعل السهم يتجه اللى مستويات 12,60 – 12,50 وان وصلنا هنا غدا فالدخول بنصف السيوله
اذا ليوم الغد يجب ان نتماسك فوق 12,80 اول ساعه وعدم التراجع لتكون اول بوادر الارتداد والتوجه الى 13,40 – 13,60
2.سهم املاك
اغلق السهم عند 4,58 وهو يحتاج غدا للرجوع والاغلاق فوق مستويات 4,64 لكي يكون قادر بعدها ان يستهدف مستويات 4,80
اهم دعم ليوم الغد 4,50 – 4,45
3.سهم سوق دبي
اغلق السهم عند 4,94 والمفروض اتكون مستويات 4,85 هي مستويات ارتداديه للسهم كحد اقصى الى 5,15 – 5,22 – 5,30
اي تراجع بفوليوم عالي اسفل 4,85 فالسهم الى 4,50
4.سهم دبي الاسلامي
اغلق السهم عند مستويات 10,60 والسهم يملك دعم قوي عند 10,45 واخيرا 10,30..اي تراجع اسفل هذا الدعم بكون سلبي وبحرك السهم الى 10.
السهم مطالب غدا بالعوده فوق 10,80 للرجوع للايجابيه
5, سهم اركان
السهم اغلق بالقرب من القناه الهابطه الايجابيه والتي تمثل مستويات 3,65 – 3,70..رجوع السهم فوق مستويات 3,84 يجعل السهم يستهدف 3,91 – 3,95 – 4
كسر 4,02 يحرك السهم الى 4,09 وهي تمثل سقف القناه ,تجاوزها يحرك السهم الى القمه التاريخيه 4,16
والي بتجاوزها يجعل السهم يتحرر الى مستويات 4,33
اخوي اذا عندك معلومة ما نعرفها قولها حتى لو على الخاص اذا هيه سرية
اللى مكتوب بيصير ان شاء الله …. اللهم لا اعتراض
هذه الارقام وان دلت على شيء فهو اقتراب انتهاء التصحيح وبدايه الارتداد وانا اتوقع ان يبدا الارتداد غدا ان شاء الله
الاخ العزيز البسان
هناك انحسار في بيع الاجانب والتي هي للاسف تعتبر اموال ذكيه وصانع للسوق
الثلاثاء 600 مليون بيع
الاربعاء 500 مليون بيع
الخميس 400 مليون بيع
الاحد 180 مليون بيع