بالامس تنفسنا قليلا واتصبحنا اليوم على مصايب

مشكلة ان يستمر مسلسل المصائب او العوامل الخارجية المؤثرة على السوق وتجتمع كلها مع بعض بوقت واحد كيومنا هذا !!

السوق يخالف كل المنطق والتحاليل وشركات الامارات تحقق نتائج قياسية وتنهار !!

والربط بالاسواق الخارجية مستمر

والوضع الخارجي سيىء للغاية

هبوط ياليابان 2 % وهونج كونج 4 % وامريكا

نشر توقعات اليوم بافلاس 150 بنك بامريكا خلال 18 شهر

نشر توقعات بعد ازمة الرهن العقاري بازمة جديدة ” ذوبان البلاستيك ” اي ازمة بسداد المستحقات على بطاقات الائئتمان لان الناس تسدد اقساط وتاكل وتشرب بالبطاقات

شكله سوق العلوج بورطه كبيرة وهو الشىء الوحيد الجميل بالموضوع

توترات سياسية وبيع اجانب مستمر والاسهم التي بها محافظ اجنبية هي الاكثر هبوطا وهذا واضح

اكتتاب دريك اند سكل وتسييل البعض عله يفعل مثل مصرف عجمان ويحقق 400 % باربعة اشهر احسن من كل السوق

مخاوف من تاثير الشركة الامريكية على ارباح اعمار وترقب فاكس اعمار باي لحظة

يعني كل المصايب مع بعض.

والمشكلة ان اغلبها عوامل نفسية !!!!!!!!

69 thoughts on “كل المصــــــــــــــــــايب مع بعض !!

  1. انا من ناحيتي مسامح بفلوسي ةان شاء الله يخسروا بدل ال 200 نقطه 2000 نقطه المهم ينهاروا وعلى الله تكون نهايتهم قريبه

    و الله فكرت فى هذا الشئ يا اخى فى الاسلام ………. خلاص انا راضى بخسارة نصف رأس المال ( النصف الاخر لليتامى) لو الموضوع فيه انهيار امريكا فى ستين داهية … يكفى دماء الذين قتلوا بهتا و عدوانا

    خلاص الان انا ارتحت نفسيا ….. بلا فلوس بلا زبالة … خليهم يدفعوا ثمن الذل و الهوان اللى اذاقوه للعرب و المسلمين

    يلا و هاذى 200 سهم شركة جوجل كنت مستثمر فيها من ايام جون كينيدى سأرشها على رأس العلوج بلا رحمة ….

  2. حياك الله اخوي ابوشهاب ويعطيك العافيه.

    بقولك معلومه وخذها مني الشارت والتحليل الفني ينظر الى السلوك النفسي وينعكس عليه

    يعني لو كانت النفسيه سلبيه فسوف ترى ذالك ينعكس على حركة الشارت.تذكر يوم كلمتك اكثر من اسبوعين وخبرتك السوق بنزل الى 5,240 كهدف اول ويومها السوق كان مغلق عند 5,520

    ايضا لو رايت النفسيه طيبه وتبشر بالخير فسوف ترى السيوله الذكيه تجتاح السوق وتبدأ المؤشرات بالتحرك صعودا.

    حتى موضوعنا الاخير عن الارتداد والفرصه الاخيره ماهي الا ارتداد تصريفي فقط لانه النفسيه لاتزال سلبيه والاخبار غير طيبه سواء هنا ام في الوضع الخارجي.

    فسبحان الله ومن خبرتي للسوق البسيطه لا ارى اشارات سلبيه في الشارت الا ياتي بعدها مع الوقت اخبار غير طيبه سواء على الصعيد المحلي او الخارجي.

    وطبعا الاشارات السلبيه ليست على سواء فمنها ضعيفة السلبيه والاخرى متوسطه ومنها القويه

    والحق يقال انه عندما كسرنا المسار الصاعد الرئيسي يوم كلمتك وخبرتك انه الوضع لايسر يومها اقدر اقولك انها تصنف من الاشارت السلبيه القويه.

    سوف ننتظر فلابد ياتي بعد النزول القاسي صعود تاريخي وقوي.خاصة لو رأينا اعمار يتحسن فنيا والسوق معاه فاعلم انه النفوس صافيه وناويه على خير

    وقت النزول الجميع يتفنن في وضع الاسباب النزول سواء سياسيه او اقتصاديه او ,,,الخ وايضا يوم السوق يصعد بس اسمع التطبيل في كل مكان والسوق مقبل على طفره كبيره وهذه سنة الاسهم ووو…الخ

    والمضارب او المستثمر المحترف هو الوحيد اللي يكسب او على الاقل يطلع باقل الخسائر في اي سوق في العالم

    تحياتي لك يابرنس

    استاذي الفاضل بروكر محترف اسمحلي اطلب منك طلب إن امكن في موضوع الاخ بوخالد

    بما نك تتطرقت لوضع السوق في الفترة الماضيه الماضيه فارجو من الله ومنك ان تفتح موضوع مستقل تنور لنا طريقنا وتطلعنا بما قد يحدث في الايام القادمه او ما ستؤول عليه الامور عليه خلال الايام القادمه وإن كانت الامور غير واضحه لديك فسنتقبل نصائحك لنا علي أكمل وجه وحيث ليس لنا الا رب العالمين وانتم الاخوة المحلليين

    ويزاك الله خير مقدما

    والسموحه


  3. والمشكلة ان اغلبها عوامل نفسية !!!!!!!!

    حياك الله اخوي ابوشهاب ويعطيك العافيه.

    بقولك معلومه وخذها مني الشارت والتحليل الفني ينظر الى السلوك النفسي وينعكس عليه

    يعني لو كانت النفسيه سلبيه فسوف ترى ذالك ينعكس على حركة الشارت.تذكر يوم كلمتك اكثر من اسبوعين وخبرتك السوق بنزل الى 5,240 كهدف اول ويومها السوق كان مغلق عند 5,520

    ايضا لو رايت النفسيه طيبه وتبشر بالخير فسوف ترى السيوله الذكيه تجتاح السوق وتبدأ المؤشرات بالتحرك صعودا.

    حتى موضوعنا الاخير عن الارتداد والفرصه الاخيره ماهي الا ارتداد تصريفي فقط لانه النفسيه لاتزال سلبيه والاخبار غير طيبه سواء هنا ام في الوضع الخارجي.

    فسبحان الله ومن خبرتي للسوق البسيطه لا ارى اشارات سلبيه في الشارت الا ياتي بعدها مع الوقت اخبار غير طيبه سواء على الصعيد المحلي او الخارجي.

    وطبعا الاشارات السلبيه ليست على سواء فمنها ضعيفة السلبيه والاخرى متوسطه ومنها القويه

    والحق يقال انه عندما كسرنا المسار الصاعد الرئيسي يوم كلمتك وخبرتك انه الوضع لايسر يومها اقدر اقولك انها تصنف من الاشارت السلبيه القويه.

    سوف ننتظر فلابد ياتي بعد النزول القاسي صعود تاريخي وقوي.خاصة لو رأينا اعمار يتحسن فنيا والسوق معاه فاعلم انه النفوس صافيه وناويه على خير

    وقت النزول الجميع يتفنن في وضع الاسباب النزول سواء سياسيه او اقتصاديه او ,,,الخ وايضا يوم السوق يصعد بس اسمع التطبيل في كل مكان والسوق مقبل على طفره كبيره وهذه سنة الاسهم ووو…الخ

    والمضارب او المستثمر المحترف هو الوحيد اللي يكسب او على الاقل يطلع باقل الخسائر في اي سوق في العالم

    تحياتي لك يابرنس

  4. ورغم كل التقدير للاستاذ العزيز محمد علي ياسين والذي اعتبره من احسن المحللين الواقعيين والذي كان معنا على الهواء اليوم بالتلفزيون اود سؤاله

    حيث قال

    ” ان السبب الاهم لما يحدث هو غياب الطلبات واحجام عن الشراء وخاصة الاستثمار المؤسساتي الاجنبي “

    طيب

    اين انتم من كل هذا ؟

    الست ممثل شعاع التي تدير اصول بالمليارات واين صناديق البنوك المحلية واين واين؟

    هل كنتم دائما متفرجين تنتظروا الروس ان يرفعوا السوق لتبيعوا وتقولوا حققنا ارباح

    والله مسخرة

    كلام يدل علي نظره ثاقبه وأقدر اقول انك الشخص المناسب في المكان المناسب ,,,,,,

    الله ويوفق الجميع

Comments are closed.