بالامس تنفسنا قليلا واتصبحنا اليوم على مصايب

مشكلة ان يستمر مسلسل المصائب او العوامل الخارجية المؤثرة على السوق وتجتمع كلها مع بعض بوقت واحد كيومنا هذا !!

السوق يخالف كل المنطق والتحاليل وشركات الامارات تحقق نتائج قياسية وتنهار !!

والربط بالاسواق الخارجية مستمر

والوضع الخارجي سيىء للغاية

هبوط ياليابان 2 % وهونج كونج 4 % وامريكا

نشر توقعات اليوم بافلاس 150 بنك بامريكا خلال 18 شهر

نشر توقعات بعد ازمة الرهن العقاري بازمة جديدة ” ذوبان البلاستيك ” اي ازمة بسداد المستحقات على بطاقات الائئتمان لان الناس تسدد اقساط وتاكل وتشرب بالبطاقات

شكله سوق العلوج بورطه كبيرة وهو الشىء الوحيد الجميل بالموضوع

توترات سياسية وبيع اجانب مستمر والاسهم التي بها محافظ اجنبية هي الاكثر هبوطا وهذا واضح

اكتتاب دريك اند سكل وتسييل البعض عله يفعل مثل مصرف عجمان ويحقق 400 % باربعة اشهر احسن من كل السوق

مخاوف من تاثير الشركة الامريكية على ارباح اعمار وترقب فاكس اعمار باي لحظة

يعني كل المصايب مع بعض.

والمشكلة ان اغلبها عوامل نفسية !!!!!!!!

69 thoughts on “كل المصــــــــــــــــــايب مع بعض !!

  1. اسمحولي شباب ..

    الذل و الهوان القتل الذي تعيشه الامه الاسلاميه هو من نفسها و ليس من أمريكا أو غيرها ..

    من يوم يومك حبيبي يا يوسف!!!!

    لقد أصبت كبد الحقيقة.

  2. جمبري الحكيم ……

    يقول كلير لونان: اذا جابهك عدوك بالشر، فجابهه بالحكمة ….!!!

    من كثر الحكمة الواحد منا أصيب بالكحه والحكه …..

  3. الحمدلله يا بوشهاب رشينا البترول امس بربح سنت واحد قبل ان يرشنا احمد نجاد و بوش ……

    نزول 9 دولار فى يوم واحد اكبر نسبة نزول له فى يوم منذ 17 عام

    الصراحة تذكرت كلامك يوم قلت انه متضخم حتى المؤشرات الفنية تعطى ذلك و على سريع بيع ما ترحموووش …لسه اعمار ارحم بكثير ينزل كم من فلس مش نفس امس نزول حوالى 9 دولار يعنى جهز القبر على السريع …….

  4. اسمحولي شباب ..

    الذل و الهوان القتل الذي تعيشه الامه الاسلاميه هو من نفسها و ليس من أمريكا أو غيرها ..

Comments are closed.