بالامس تنفسنا قليلا واتصبحنا اليوم على مصايب

مشكلة ان يستمر مسلسل المصائب او العوامل الخارجية المؤثرة على السوق وتجتمع كلها مع بعض بوقت واحد كيومنا هذا !!

السوق يخالف كل المنطق والتحاليل وشركات الامارات تحقق نتائج قياسية وتنهار !!

والربط بالاسواق الخارجية مستمر

والوضع الخارجي سيىء للغاية

هبوط ياليابان 2 % وهونج كونج 4 % وامريكا

نشر توقعات اليوم بافلاس 150 بنك بامريكا خلال 18 شهر

نشر توقعات بعد ازمة الرهن العقاري بازمة جديدة ” ذوبان البلاستيك ” اي ازمة بسداد المستحقات على بطاقات الائئتمان لان الناس تسدد اقساط وتاكل وتشرب بالبطاقات

شكله سوق العلوج بورطه كبيرة وهو الشىء الوحيد الجميل بالموضوع

توترات سياسية وبيع اجانب مستمر والاسهم التي بها محافظ اجنبية هي الاكثر هبوطا وهذا واضح

اكتتاب دريك اند سكل وتسييل البعض عله يفعل مثل مصرف عجمان ويحقق 400 % باربعة اشهر احسن من كل السوق

مخاوف من تاثير الشركة الامريكية على ارباح اعمار وترقب فاكس اعمار باي لحظة

يعني كل المصايب مع بعض.

والمشكلة ان اغلبها عوامل نفسية !!!!!!!!

69 thoughts on “كل المصــــــــــــــــــايب مع بعض !!

  1. الحمد لله شردنا باللي بقا عندنا

    كل ما دخلنا في سهم نزل وبعنا بخساره هههه

    الافظل انتم خارج السوق

  2. شو اللي صاير في الاسواق العربية
    أنا ماني فاهم العلاقة بين أسواق الخليج و الاسواق العالمية
    أنا بعرف أنو لما بترتفع أسعار النفط لازم بورصات الخليج ترتفع معها
    غريب ما يحصل

  3. تحديث 1:

    الساعة 4.3 عصراً تقريباً:

    السوق السعودي نازل 5.09%

    حوالي 40 شركة تقريباً (يعني الثلث) نسبة هبوطها أكثر من 9% (يعني تقريباً ليمت داون).

    اللهم عافينا يارب ولا تجعل واحد مننا يكون بسهم ييضرب لمت داون

    فعلا احقر شعور انك تكون متعلق عسهم وضارب لمت داون

  4. يلا مشان يكمل اللطم:

    الساعة الآن 4 عصراً:

    السوق السعودي خسران 4.16% أو 378نقطة

    الأسواق الأوروبية بشكل عام خسائرها بين 2 إلى 4%

    والأسهم الأمريكية على ما قبل الافتتاح أيضاً تبشر بخسائر كبيرة جداً…

    يبدو أنه الثلاثاء الأسود بكل تأكيد!!

    وأيضاً وأيضاً:

    الدولار في أدنى مستوياته على الإطلاق أمام اليورو

    الذهب منذ الأمس أغلق على سعر 974 دولار تقريباً للأونصة (وأعتقد اليوم مع انخفاض الدولار هناك ارتفاع جديد للذهب).

    تحديث 1:

    الساعة 4.3 عصراً تقريباً:

    السوق السعودي نازل 5.09%

    حوالي 40 شركة تقريباً (يعني الثلث) نسبة هبوطها أكثر من 9% (يعني تقريباً ليمت داون).

  5. أنا بعدني بجمع من أيام 5500

    ويمكن أواصل التجميع لحد ما نوصل 4800

    انت الوحيد الي فاهمني يابومجد او 4600

Comments are closed.