غدا الموافق 14-11 سيكون لقاء مصر والجزائر في مبارة تحيد من سيتاهل الى كاس العالم ومن الطبيعي ان تصل درجة الحماسة بين جماهير الفريقين الي الذروة ولكن ليس من الطبيعي ما يثار منذ شهر من الاعلام في كل من البلدين الذي ادى الي احتقان بين نسبة لايستهان بها من الجماهير التافهة ومن يزور موقع اليوتيب سيرى العجب من الجهتين
وبالامس وصلت الامور الى استدعاء السفير المصري في الجزائر واتصالات بين وزيري الخارجية واحتجاجات بعد ان قال الجزائرين ان هناك من رشق باصهم بالحجارة فرد المصريين ان لاعبي الجزائر هم من كسروا نوافذ الباص وغيره من الجدال
هذا رابط بوجهة النظر المصرية
وهذه وجهه نظر الجزائريين
بل قرات عنوان مقال جزائري يقول الله اكبر اذا سال دم ابن الجزائر فهو للنصر سائر
انا وغيري كثير نحب كرة القدم ولكن ان توصل الامور الي العداء بين اخوة في الدين والقومية فتعسا لكرة القدم
وان يزيد تفرقنا بسب مبارة فهذا هو الجهل بعينه وهذه هي التفاهة
هل غيب المسلمين لهذه الدرجة هل نحن حملة رسالة الاسلام الي البشرية هل هؤلاء المتعصبين من المصريين هم ابناء من خاضوا حرب العاشر من رمضان ام هؤلاء المتعصبين من الجزائريين هم من احفاد المليون ونصف شهيد
اتقوا الله ويكفي مافي الامة من جراح فلاتزيدوها بسبب كرة من الجلد
وبغض النظر عن نتيجة مبارة الغد فانا ارى ان الجهتين قد خسروا
واختم بقوله تعالى
قال الله تعالى : ” ياأيها الذين آمنوا اتقوا الله ولتنظر نفس ماقدمت لغدٍ واتقوا الله إن الله خبير بما تعملون”
الاخ العزيز انا فتحت الموضوع ليس للترويج لاي من المنتخبين ولكن لبيان مدى تفاهة شعوبنا
وهذا ما تاكدة منه من بعض الردود
لااريد ان ادخل في سجال لانني اعرف انه جدل بيزنطي ومضيعة للوقت
ولكن لي تعليق بسيط بخصوص البلدين
الجزائر كل يوم يموت من ابنائها الكثير في محاولة الهجرة الي اوروبا ويقضون في بطون الاسماك
ومصر يموت المواطن المصري في طابور شراء الخبز
فبالله عليكم عن اي حضارة تتحدثون
سبحانك الله وبحمدك استغفرك واتوب اليك
__________________
حقك وانا لم اناقش اي حد يشجع اي منتخب انت سئلت وانا جاوبتك على سؤالك ليس الا
بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2002 كوريا واليابان
النتيجه 5 -2 كيف تقول خلال 20 سنه معرفش
اما عن المكسب والخساره حتى ولو خسرت مصر يكفينى انها ليله فى حب مصر
وبعدها سانتقل لتشجيع المنتخب الجزائري ومتابعته فى كأس العالم ان شاء الله مع
البحرين
__________________
هلا حبيبي
بحثت عن نتائج المنتخبين بطيلة السنوات 20 الماضية عن نتائجهما …
عادة يفوز احد الفريقين بفارق هدف او هدفين ..
لا يوجد اي سجل لفوز مصر على الجزائر 3-0
وكلنا نعلم الند بين مصر والجزائر بكرة القدم
وذكرت لك الفوز لمصر 2-1 وهو فوز معنوي لااكثر
ومبروك للجزائر سلفا
انا حيادي ومن حقي ان اجشع الفريق الافضل الذي يمتلك 90% من مقومات التأهل الا وهو الجزائر
وان فازت مصر من قلبي سوف اقول الف مبروك لمصر وسوف نشجع مصر جميعا بالنهائيات ونقف معها
قلبا وقالبا ..
وتقبل تحياتي
__________________
فعلناها 84 و 90 وسنكررها 14/11 باذن رب العالمين
وفلعناها 6 مرات فى كأس الامم الافريقيه وسنكررها تاني ان شاء الله
احنا مصريين بجد احنا نيل وتاريخ ومجد
سبعة الاف سنة to be continued
__________________
انا اقول يعل يلغون المباراه
و تنجسون ..
امررررره و اطبون اثمكم ..
وبلا القيل والقال و القرقعه والحصى ..
—
والله جماعه ما شفتوا كيف يضاربو الجماهيرر … هههه كل ما اتذكر المقطع اضحك هستيريا ،، ولا اراديا