غدا الموافق 14-11 سيكون لقاء مصر والجزائر في مبارة تحيد من سيتاهل الى كاس العالم ومن الطبيعي ان تصل درجة الحماسة بين جماهير الفريقين الي الذروة ولكن ليس من الطبيعي ما يثار منذ شهر من الاعلام في كل من البلدين الذي ادى الي احتقان بين نسبة لايستهان بها من الجماهير التافهة ومن يزور موقع اليوتيب سيرى العجب من الجهتين
وبالامس وصلت الامور الى استدعاء السفير المصري في الجزائر واتصالات بين وزيري الخارجية واحتجاجات بعد ان قال الجزائرين ان هناك من رشق باصهم بالحجارة فرد المصريين ان لاعبي الجزائر هم من كسروا نوافذ الباص وغيره من الجدال
هذا رابط بوجهة النظر المصرية
وهذه وجهه نظر الجزائريين


بل قرات عنوان مقال جزائري يقول الله اكبر اذا سال دم ابن الجزائر فهو للنصر سائر

انا وغيري كثير نحب كرة القدم ولكن ان توصل الامور الي العداء بين اخوة في الدين والقومية فتعسا لكرة القدم
وان يزيد تفرقنا بسب مبارة فهذا هو الجهل بعينه وهذه هي التفاهة
هل غيب المسلمين لهذه الدرجة هل نحن حملة رسالة الاسلام الي البشرية هل هؤلاء المتعصبين من المصريين هم ابناء من خاضوا حرب العاشر من رمضان ام هؤلاء المتعصبين من الجزائريين هم من احفاد المليون ونصف شهيد
اتقوا الله ويكفي مافي الامة من جراح فلاتزيدوها بسبب كرة من الجلد

وبغض النظر عن نتيجة مبارة الغد فانا ارى ان الجهتين قد خسروا
واختم بقوله تعالى

قال الله تعالى : ” ياأيها الذين آمنوا اتقوا الله ولتنظر نفس ماقدمت لغدٍ واتقوا الله إن الله خبير بما تعملون”

59 thoughts on “غدا موقعة مصر والجزائر ……الهذا الحد اصبحنا تافهين!!!!

  1. فعلناها 84 و 90 وسنكررها 14/11 باذن رب العالمين

    وفلعناها 6 مرات فى كأس الامم الافريقيه وسنكررها تاني ان شاء الله

    احنا مصريين بجد احنا نيل وتاريخ ومجد

    سبعة الاف سنة to be continued


    الاخ العزيز انا فتحت الموضوع ليس للترويج لاي من المنتخبين ولكن لبيان مدى تفاهة شعوبنا
    وهذا ما تاكدة منه من بعض الردود

    لااريد ان ادخل في سجال لانني اعرف انه جدل بيزنطي ومضيعة للوقت
    ولكن لي تعليق بسيط بخصوص البلدين
    الجزائر كل يوم يموت من ابنائها الكثير في محاولة الهجرة الي اوروبا ويقضون في بطون الاسماك
    ومصر يموت المواطن المصري في طابور شراء الخبز

    فبالله عليكم عن اي حضارة تتحدثون

    سبحانك الله وبحمدك استغفرك واتوب اليك

    __________________

  2. هلا حبيبي

    بحثت عن نتائج المنتخبين بطيلة السنوات 20 الماضية عن نتائجهما …

    عادة يفوز احد الفريقين بفارق هدف او هدفين ..

    لا يوجد اي سجل لفوز مصر على الجزائر 3-0

    وكلنا نعلم الند بين مصر والجزائر بكرة القدم

    وذكرت لك الفوز لمصر 2-1 وهو فوز معنوي لااكثر

    ومبروك للجزائر سلفا

    انا حيادي ومن حقي ان اجشع الفريق الافضل الذي يمتلك 90% من مقومات التأهل الا وهو الجزائر

    وان فازت مصر من قلبي سوف اقول الف مبروك لمصر وسوف نشجع مصر جميعا بالنهائيات ونقف معها

    قلبا وقالبا ..

    وتقبل تحياتي

    حقك وانا لم اناقش اي حد يشجع اي منتخب انت سئلت وانا جاوبتك على سؤالك ليس الا

    بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2002 كوريا واليابان

    النتيجه 5 -2 كيف تقول خلال 20 سنه معرفش

    اما عن المكسب والخساره حتى ولو خسرت مصر يكفينى انها ليله فى حب مصر

    وبعدها سانتقل لتشجيع المنتخب الجزائري ومتابعته فى كأس العالم ان شاء الله مع

    البحرين

    __________________

  3. فعلناها 84 و 90 وسنكررها 14/11 باذن رب العالمين

    وفلعناها 6 مرات فى كأس الامم الافريقيه وسنكررها تاني ان شاء الله

    احنا مصريين بجد احنا نيل وتاريخ ومجد

    سبعة الاف سنة to be continued

    هلا حبيبي

    بحثت عن نتائج المنتخبين بطيلة السنوات 20 الماضية عن نتائجهما …

    عادة يفوز احد الفريقين بفارق هدف او هدفين ..

    لا يوجد اي سجل لفوز مصر على الجزائر 3-0

    وكلنا نعلم الند بين مصر والجزائر بكرة القدم

    وذكرت لك الفوز لمصر 2-1 وهو فوز معنوي لااكثر

    ومبروك للجزائر سلفا

    انا حيادي ومن حقي ان اجشع الفريق الافضل الذي يمتلك 90% من مقومات التأهل الا وهو الجزائر

    وان فازت مصر من قلبي سوف اقول الف مبروك لمصر وسوف نشجع مصر جميعا بالنهائيات ونقف معها

    قلبا وقالبا ..

    وتقبل تحياتي

    __________________

  4. ابحث عن فضولي…؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    بالتأكيد الجزائر الفائز

    المصريين بحاجة 3 اهداف ؟؟؟

    وعلى من ..؟؟؟

    على الجزائر …؟؟؟

    مصر تحيب نفسها سوف تلعب مع الهند ؟؟او بنغلادش ؟؟ او موزامبيق ؟؟؟

    مصر تلعب مع الجزائر ؟؟؟؟

    عموما 2-1 هي نتيجة المباراة

    والمبارة سوف تتوقف قبل النهاية 5 دقائق

    وتبدأ الحجارة تنهال على لعبين الفريقين ؟؟ومن ثم الالعاب النارية ؟؟

    ويشغل الضرب بعدها بلاعبين ومشجعين الجزائر ؟؟

    والكل على المشفى ؟؟؟

    وبالنهاية يعتبر الاتحاد الدولي للفيفا الجزائر فائز 3-0

    بس الاهم من ذلك الاعبون بينضربو ضرب ((لاعبين الجزائر ))

    لاحولا ولا قوة الا بالله

    فعلناها 84 و 90 وسنكررها 14/11 باذن رب العالمين

    وفلعناها 6 مرات فى كأس الامم الافريقيه وسنكررها تاني ان شاء الله

    احنا مصريين بجد احنا نيل وتاريخ ومجد

    سبعة الاف سنة to be continued

    __________________

  5. انا اقول يعل يلغون المباراه

    و تنجسون ..

    امررررره و اطبون اثمكم ..

    وبلا القيل والقال و القرقعه والحصى ..

    والله جماعه ما شفتوا كيف يضاربو الجماهيرر … هههه كل ما اتذكر المقطع اضحك هستيريا ،، ولا اراديا

Comments are closed.