غدا الموافق 14-11 سيكون لقاء مصر والجزائر في مبارة تحيد من سيتاهل الى كاس العالم ومن الطبيعي ان تصل درجة الحماسة بين جماهير الفريقين الي الذروة ولكن ليس من الطبيعي ما يثار منذ شهر من الاعلام في كل من البلدين الذي ادى الي احتقان بين نسبة لايستهان بها من الجماهير التافهة ومن يزور موقع اليوتيب سيرى العجب من الجهتين
وبالامس وصلت الامور الى استدعاء السفير المصري في الجزائر واتصالات بين وزيري الخارجية واحتجاجات بعد ان قال الجزائرين ان هناك من رشق باصهم بالحجارة فرد المصريين ان لاعبي الجزائر هم من كسروا نوافذ الباص وغيره من الجدال
هذا رابط بوجهة النظر المصرية
وهذه وجهه نظر الجزائريين
بل قرات عنوان مقال جزائري يقول الله اكبر اذا سال دم ابن الجزائر فهو للنصر سائر
انا وغيري كثير نحب كرة القدم ولكن ان توصل الامور الي العداء بين اخوة في الدين والقومية فتعسا لكرة القدم
وان يزيد تفرقنا بسب مبارة فهذا هو الجهل بعينه وهذه هي التفاهة
هل غيب المسلمين لهذه الدرجة هل نحن حملة رسالة الاسلام الي البشرية هل هؤلاء المتعصبين من المصريين هم ابناء من خاضوا حرب العاشر من رمضان ام هؤلاء المتعصبين من الجزائريين هم من احفاد المليون ونصف شهيد
اتقوا الله ويكفي مافي الامة من جراح فلاتزيدوها بسبب كرة من الجلد
وبغض النظر عن نتيجة مبارة الغد فانا ارى ان الجهتين قد خسروا
واختم بقوله تعالى
قال الله تعالى : ” ياأيها الذين آمنوا اتقوا الله ولتنظر نفس ماقدمت لغدٍ واتقوا الله إن الله خبير بما تعملون”
ابحث عن فضولي…؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بالتأكيد الجزائر الفائز
المصريين بحاجة 3 اهداف ؟؟؟
وعلى من ..؟؟؟
على الجزائر …؟؟؟
مصر تحيب نفسها سوف تلعب مع الهند ؟؟او بنغلادش ؟؟ او موزامبيق ؟؟؟
مصر تلعب مع الجزائر ؟؟؟؟
عموما 2-1 هي نتيجة المباراة
والمبارة سوف تتوقف قبل النهاية 5 دقائق
وتبدأ الحجارة تنهال على لعبين الفريقين ؟؟ومن ثم الالعاب النارية ؟؟
ويشغل الضرب بعدها بلاعبين ومشجعين الجزائر ؟؟
والكل على المشفى ؟؟؟
وبالنهاية يعتبر الاتحاد الدولي للفيفا الجزائر فائز 3-0
بس الاهم من ذلك الاعبون بينضربو ضرب ((لاعبين الجزائر ))
لاحولا ولا قوة الا بالله
__________________
ولكن الرابح بنقوله مبروك
والكره يا جماعه فوز وخساره
وخلي عندكم روح رياضيه وكل من يشجع الفريق اللي يحبه بدون تجريح
بالتوفيق للجزائر
اللي صار بعد ضرب اللاعبين الجزائريين بالحجارة، و بعد وصولهم للفندق و غرفهم للاستراحة
، جائت فرقة حسب اللة تحت غرف لاعبي الجزائر و قامت تدق على وحدة ونص
، ليش؟ يقولون عرس في الفندق 
و لأنه المصاروة متأكدين إنه الجزائر أحسن عنهم و بتتأهل، قالوا ناخذ حقنا مقدما،
” الطوب يله و ماترحموش”
اخر الزمان قمنا نضارب علشان كره
المنتخب المصري بمعسكر مغلق وممنوع وصول اي وسيله اعلاميه له
شاهد المحور الان برنامج يتحدث عن الحدث