اليوم كنت قاعد افطر فى ابراج الامارات مع الروسى و نأكل كافيار فنزويلى و سمبوسة روبيان
… و نحن نتابع سوقنا المحترم و اذا به ينرررش رررش الجراد فقلت له ويحك يا روسى ثكلتك امك اين اللمت اب فقال لى غدا اخضر 
الخلاصة و الزبده : سوق العلوج اليوم افتتاح على هبوط و ان شاء الله بعد منتصف الجلسه يرتد و يغلق اخضر و سوقكم بكره اخضر 
ملاحظة : –
هذه ليست توصية للبيع او الشراء …. هذه توصية للبزرميط 
اتفضل الشارت …….
و أنا متفائل ليوم غد .. حواميرنا أجلوا الحفله
الخميس الاخضر… هدية الهامور (بطيخة خضرة) علشان كل واحد يروح عالبيت فرحان و يفتح البطيخة على راحته ..
يا عمي الجمبري والمسؤول ما عنده شغل يدخل المنتدى عسب يشوف مصائب غيره ..
خل يجابل مصيبته أول شي بعدين يفكر في حل لمشاكل غيره ..
بس شوف يا ترفق شارت بكلامك ولا ترى أسويلك مشكلة .. لأنك يالس اتروج لواحد يالس في أبراج الامارات مثل ما عمل أخونا بوشهاب وروج لصاحبه كبير المضاربين في المقهى وبعدها نزل السوق 186 نقطة وتعلقوا ناس فقارة في الاسهم مرة ثانية ؟؟
وانت الوحيد الي جدع

جمبري هل سغلق السوق الامريكي عل ارتفاع