اليوم كنت قاعد افطر فى ابراج الامارات مع الروسى و نأكل كافيار فنزويلى و سمبوسة روبيان
… و نحن نتابع سوقنا المحترم و اذا به ينرررش رررش الجراد فقلت له ويحك يا روسى ثكلتك امك اين اللمت اب فقال لى غدا اخضر 
الخلاصة و الزبده : سوق العلوج اليوم افتتاح على هبوط و ان شاء الله بعد منتصف الجلسه يرتد و يغلق اخضر و سوقكم بكره اخضر 
ملاحظة : –
هذه ليست توصية للبيع او الشراء …. هذه توصية للبزرميط 
بعد ان خسرنا كل شئ ماذا بقى لنا غير التفائل … طنش تعش تنتعش
بس نفسى اعرف من المسئول الخفى من الهيئة … اخاف يطلع الكنج ؟
جمبري .. قالو لي أنك في دكة الاحتياط غدا ..
خلك أسد ولا و الله أشل عنك الوسام البزرميطي للمضاربين الأشاوس ..
شكرا لك اخي braveboy69
بصراحه اصبحنا نلاحظ انكم اصبحتم متشديين علينا حبتين شويه؟؟؟
تفائل الجمبري لن يغير من الواقع شئ
مثل تفائل ابو شهاب وصاحب الشيشه؟
او غدا سينتصر العالم؟؟؟
رحمة بنا يا كنترول
بتكونون انتوا والعبار والمسؤول المخفي من الهيئه علينا؟
يعتقدون ان النزول الى ما لا نهاية …….. واحد خبرنى انه منتظر الدخول عندما يصل المؤشر الى سالب 100
يا ريال هونها وتهون … كلها كم يوم ونقول “دقي يا مزيكا” .. سواء السوق فوق ولا تحت .. خل روحك “أستثماريه” !!!