اليوم كنت قاعد افطر فى ابراج الامارات مع الروسى و نأكل كافيار فنزويلى و سمبوسة روبيان … و نحن نتابع سوقنا المحترم و اذا به ينرررش رررش الجراد فقلت له ويحك يا روسى ثكلتك امك اين اللمت اب فقال لى غدا اخضر

الخلاصة و الزبده : سوق العلوج اليوم افتتاح على هبوط و ان شاء الله بعد منتصف الجلسه يرتد و يغلق اخضر و سوقكم بكره اخضر

ملاحظة : –
هذه ليست توصية للبيع او الشراء …. هذه توصية للبزرميط

138 thoughts on “## غدا اخضر فسفــــورى بطعم الجرجير ( ان شاء الله )##

  1. شكرا لك اخي braveboy69

    بصراحه اصبحنا نلاحظ انكم اصبحتم متشديين علينا حبتين شويه؟؟؟

    تفائل الجمبري لن يغير من الواقع شئ

    مثل تفائل ابو شهاب وصاحب الشيشه؟

    او غدا سينتصر العالم؟؟؟

    رحمة بنا يا كنترول

    بتكونون انتوا والعبار والمسؤول المخفي من الهيئه علينا؟

    بعد ان خسرنا كل شئ ماذا بقى لنا غير التفائل … طنش تعش تنتعش

    بس نفسى اعرف من المسئول الخفى من الهيئة … اخاف يطلع الكنج ؟

  2. جمبري .. قالو لي أنك في دكة الاحتياط غدا ..

    خلك أسد ولا و الله أشل عنك الوسام البزرميطي للمضاربين الأشاوس ..

  3. شكرا لك اخي braveboy69

    بصراحه اصبحنا نلاحظ انكم اصبحتم متشديين علينا حبتين شويه؟؟؟

    تفائل الجمبري لن يغير من الواقع شئ

    مثل تفائل ابو شهاب وصاحب الشيشه؟

    او غدا سينتصر العالم؟؟؟

    رحمة بنا يا كنترول

    بتكونون انتوا والعبار والمسؤول المخفي من الهيئه علينا؟

  4. يا ريال هونها وتهون … كلها كم يوم ونقول “دقي يا مزيكا” .. سواء السوق فوق ولا تحت .. خل روحك “أستثماريه” !!!

    يعتقدون ان النزول الى ما لا نهاية …….. واحد خبرنى انه منتظر الدخول عندما يصل المؤشر الى سالب 100

  5. موضوع تطبيل في تطبيل …

    يا ريال هونها وتهون … كلها كم يوم ونقول “دقي يا مزيكا” .. سواء السوق فوق ولا تحت .. خل روحك “أستثماريه” !!!

Comments are closed.