اليوم كنت قاعد افطر فى ابراج الامارات مع الروسى و نأكل كافيار فنزويلى و سمبوسة روبيان
… و نحن نتابع سوقنا المحترم و اذا به ينرررش رررش الجراد فقلت له ويحك يا روسى ثكلتك امك اين اللمت اب فقال لى غدا اخضر 
الخلاصة و الزبده : سوق العلوج اليوم افتتاح على هبوط و ان شاء الله بعد منتصف الجلسه يرتد و يغلق اخضر و سوقكم بكره اخضر 
ملاحظة : –
هذه ليست توصية للبيع او الشراء …. هذه توصية للبزرميط 
هذا يسمى استقلالية السوق….. لكل حصان كبوة و لكل سوق فجوة
بريف بوى صدقنى لا اريد ان اضع اى شارت او معلومة حتى لا يستغلها عكرمة … خلى السوق يغلق اخضر بكره ان شاء الله و سأضع لك ما تريد قول يا رب
Dow 9,306.85 +241.73
بعد خبر الفائدة
الأوضاع الحالية صعبة جداً
ونفسيات الأعضاء وصلت إلى الحدود الدنيا
لكن كل ما أرجوه من الجميع التحلي بضبط النفس في مشاركاتهم وعدم التجريح والخروج عن النص
أنا نفسي (كمشرف لقسم الأسهم الإماراتية) نفسيتي تعبانة مثلكم ويمكن أكثر
ولكن من صميم واجباتي تجاه منتدانا العزيز هو المحافظة عليه وتقديم خدمات للأعضاء
لذا أرجو من الجميع أن نساعد بعضنا البعض في البعد عن المشاركات السلبية
فأنا لا أحب أن أحذف موضوع أو مشاركة (مش مزاج هو) لكني اجد نفسي مضطر بعد الأوقات للحدف عندما تكون المشاركة سيئة أو حذف موضوع ضحل
وتذكروا جميعاً أننا في خدمتكم
تحياتي للجميع
Index data delayed 30 min.
DJIA 9,138.55 +73.43
NASDAQ 1,656.08 +6.61
NIKKEI 8,211.90 +589.98
RUSSELL 489.52 +6.97
NYSE 5,803.52 +70.07
USD
84.89 -0.92
Crude Oil
67.78 +5.05
Charts…
السلام عليكم
هذه مؤشرات اسواق العالم الرئيسية الآن
كلها على ارتفاع . ومعاها الذهب والنفط .
السؤال الذي يطرح نفسه بقوة ..
ليش سوقنا نازل اليوم ؟؟