السلام عليكم

اليوم من ساعتين بس كنت على طريق شارع المطار عند كارفور

اتخيلوا ثلاث بنات مع الخدامة اهلهم مسافرين السعودية والبنات تامين مع الخدامة
راحو مع الخدامة كارفور وهم طالعين مالقوا تكسي ففكرو يعدون الشارع الناحية الثانية

اتخيلو وهم يعدون يت سيارة لكزس بيضا مسرعه ودعمتهم باربعتهم

البنات الثلاث اتوفو و حده منهم عمرها 5 سنين ماتت قدام عيني

ماتو الثلاث بنات والخدامه شلتها الاسعاف بين الحياة والموت

شفتوا اهمال الاهل وين وصلهم

شو ذنبهم ثلاث بنات ماعدو ال 14 سنه
على فكره مواطنين
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

الله يصبر اهلهم

97 thoughts on “عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل حادث دهس 3 بنات عند كارفور شارع المطار

  1. حسبى الله ونعم الوكيل

    ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

    صبراً جميل وبالله المستعان

  2. لا حول ولا قوة إلا بالله

    الله يرحمهم ويرحم اموات المسلمين كلهم

    ما تدري تحط الغلط على منو
    على الاهل الي سافروا وعقوا عيالهم عند خدامة؟
    على الخدامة لأنها المفروض بأفتراضها المسؤولة عنهم تمنعهم من عبور الشارع في هالمكان الخطير؟
    على راعي السيارة لأنه كان مسرع؟
    على المرور والبلدية لان الشارع غير مجهز لعبور المشاة؟

    الله يرحمهم ويحسن عزاء اهلهم

    والله صدقت

    مالنا غير انقول ( قدر الله وماشاء فعل )

    انا لله وانا اليه راجعون

    هذي امانته واخذها

  3. لا حول ولا قوة إلا بالله

    الله يرحمهم ويرحم اموات المسلمين كلهم

    ما تدري تحط الغلط على منو
    على الاهل الي سافروا وعقوا عيالهم عند خدامة؟
    على الخدامة لأنها المفروض بأفتراضها المسؤولة عنهم تمنعهم من عبور الشارع في هالمكان الخطير؟
    على راعي السيارة لأنه كان مسرع؟
    على المرور والبلدية لان الشارع غير مجهز لعبور المشاة؟

    الله يرحمهم ويحسن عزاء اهلهم

Comments are closed.