السلام عليكم
اليوم من ساعتين بس كنت على طريق شارع المطار عند كارفور
اتخيلوا ثلاث بنات مع الخدامة اهلهم مسافرين السعودية والبنات تامين مع الخدامة
راحو مع الخدامة كارفور وهم طالعين مالقوا تكسي ففكرو يعدون الشارع الناحية الثانية
راحو مع الخدامة كارفور وهم طالعين مالقوا تكسي ففكرو يعدون الشارع الناحية الثانية
اتخيلو وهم يعدون يت سيارة لكزس بيضا مسرعه ودعمتهم باربعتهم
البنات الثلاث اتوفو و حده منهم عمرها 5 سنين ماتت قدام عيني
ماتو الثلاث بنات والخدامه شلتها الاسعاف بين الحياة والموت
شفتوا اهمال الاهل وين وصلهم
شو ذنبهم ثلاث بنات ماعدو ال 14 سنه
على فكره مواطنين
على فكره مواطنين
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
الله يصبر اهلهم
لاحول ولاقوه الا بالله العظيم
شكلنا بننقرض بسبه هالحوادث
ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
صبراً جميل وبالله المستعان
لا حول ولا قوة إلا بالله
إنا لله وإنا إليه راجعون
وين اهلهم ؟
ليش تركوهم بروحهم ؟
يجب محاسبتهم قانونيا اذا في اهمال
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يرحمهم و يجعلهم من طيور الجنة